أخبار حصريةأخبار وتغطيات

تغطية #معرض تخليد ذكرى #الفنان د. عبد الحليم #الرضوي

على مدار ثلاثة أيام في صالة تجريد للفنون في الرياض كانت هنالك الذكرى وكان هنالك عبق الفن والإبداع المتميز في عرض باذخ لأعمال البروفسور والفنان العالمي الدكتور عبد الحليم رضوي -طيب الله ثراه-.
وكان لمركز الهتون الإعلامي شرف التغطية لهذا الحدث حيث قامت د. هتون الشمري بعمل عدد من اللقاءات نترككم معها عبر هذه الفيديوهات.

لقاء مع نجل فقيد الفن الأستاذ/ مروان الرضوي

لقاء مع كريمة فقيد الفن الأستاذة/ مها الرضوي

لقاء مع مؤسس صالة تجريد والداعم للفنون التشكيلية الأستاذ/ عبدالمحسن الشويمان

وكان هنالك الفنان والبروفيسور العالمي الأستاذ/ عثمان الخزيم

وسعادة الدكتور محمد الرصيص يتحفنا برأيه في المعرض

كما كان للأكاديمي الدكتور عبدالله الحبي هذا الانطباع

وأبدت الفنانة القديرة الأستاذة/ هدى العمر رأيها

لقاء مع الفنان القدير الأستاذ/ فهد النعيمة

لقاء مع الفنانة القديرة الأستاذة/ غدير العمر

شكرًا لمشاهدتكم انتظرونا في تغطيات أخرى .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. يرحم الله الدكتور عبد الحليم رضوي كان فنانا تشكيليا رائعا ومبدعا كان يوصف الألوان والخطوط في التعبير عن انفعالاته وأمانيه ، وقد مثل المملكة في هذا الفن داخل المملكة وخارجها في كثير من الدول وآخرها سفرته للبرازيل ، أشكر الهتون على هذه المبادرة ويرحم الله الدكتور الفنان عبد الحليم الرضوي 🌹 .

  2. رحم الله الفقيد الفنان الراحل عبدالحليم الرضوي طيّب الله ثراه كان نبراساً ونموذجاً رائعاً للفن يحتذى به يظهر ذلك من خلال رسوماته ومن خلال تلك اللوحات الفنية التي رسمها والتي قدمها وشارك بها سواءً داخل المملكة وخارجها . وأود أن أخص بالشكر أبناء المرحوم السيد عبدالحليم الرضوي وهم (السيد مروان الرضوي والكابتن مجدي الرضوي والدكتورة مها الرضوي) على ما بذلوه من جهد وتعب في هذا المعرض ومن إيصال اللمسة الفنية في هذه الصور الجميلة وفي هذا الإبداع الفني الجميل إلى شريحة كبيرة من المواطنين الذين يرغبون هذا النوع من الفن .
    وفي الختام . أود أن أشكر صحيفة هتون الدولية على هذا اللقاء .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى