أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

تعرف على جهاز سامسونج الجديد القابل للطي

تعرف على جهاز سامسونج الجديد القابل للطي – تراهن العلامة التجارية الكورية الجنوبية سامسونغ على تقديم تابلت (جهاز لوحي) بميزة الشاشة القابلة للطي، وذلك بعد الكشف عن تسجيلها لبراءة اختراع في الولايات المتحدة لـ ”جهاز لوحي من طراز غالاكسي بشاشة مرنة.

بحسب تقرير LetsGoDigital، تركز سامسونغ اهتمامها بالوقت الحالي على تطوير جهاز لوحي قابل للطي، تطبق فيه جميع خبراتها المكتسبة من إنتاج بعض الهواتف الذكية القابلة للطي والتي لاقت استحسان الجمهور.

تعرف على جهاز سامسونج الجديد القابل للطي

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتكشف براءة الاختراع المعنية بعض التفاصيل الأولية للجهاز، والتي تناسب المعايير الحديثة لهذا النوع من الأجهزة.

كما في الصورة التي أوردتها براءة الاختراع، لا يبدو أن الجهاز اللوحي القابل للطي يحتوي على كاميرات أو مستشعرات أخرى في مقدمته.

شركة كورية جنوبية مختصة في صناعة الالكترونيات، وهو الاسم الأول لمجموعة كورية في مجال الصناعة. تأسست في 1 مارس 1938 في ديغو من خلال لي بيونغ شول(이병철)ويدير شؤونها حاليا لي كان هي (이건희). المجموعة لها عدة مكاتب في 58 دولة، منهم دول عربية مثل شركة سامسونج الأردن وتشغل أكثر من 254000 عامل. تنشط هذه الشركة في بحث وبيع معدات شبه موصلة والاتصالات وكهرومنزلي وشاشات الحاسوب والشاشات البصرية الكبيرة جدا. في سنة 2007، سامسونج تعد ثاني أكبر منتج للهواتف النقالة قبل موتورولا وبعد نوكيا. في مجال الدراسة طورت الشركة شراكاتها مع مؤسسات التعليم العالي كجامعة سانقكيونغكوان (Sungkyungkwan). وفي مجال المحافظة على الطبيعة في عام 2008، أطلقت سامسونج برنامج زراعة الغابات الذي خطط لإعادة زراعة الأشجار في الغابات المدارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى