مجتمع هتون

مركز الهتون الإعلامي ينعى الشريفة فاطمة زيني

يتقدم مركز هتون الإعلامي بكل منسوبيه ممثلًا في صحيفتي “هتون الدولية” و”الديرة” بخالص التعازي للزميل الصحفي خالد زيني نائب رئيس مجلس صحيفة هتون الإلكترونية “حكواتي الحجاز” وعضو مجلس إدارة مركز الهتون الإعلامي، وذلك في وفاة ابنة عمه الشريفة فاطمة بنت أحمد علوي زيني والتي توفيت اليوم الجمعة الموافق 9 من أبريل 2021 و27 من شعبان 1442 هـ بعد صراع طويل مع المرض، حيث كانت تعاني من الفشل الكلوي والقلب قرابة عشرة أعوام.
وقد تم الصلاة عليها ودفنها في مقبرة أمنا حواء بمدينة جدة، بحضور أبيها وعمها وأخيها وابنها الوحيد عمر طلال وأبناء عمومتها.

(اللَّهُمَّ، اغْفِرْ لها وَارْحَمْها، وَاعْفُ عنْها وَعَافِهِا، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُا، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُا، وَاغْسِلْهُا بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِا مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْها دَارًا خَيْرًا مِن دَارِها ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِن أَهْلِهِا، وَزَوْجًا خَيْرًا مِن زَوْجِهِا، وَقِهِا فِتْنَةَ القَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ).

(اللهمّ اجزها عن الإحسان إحسانًا، وعن الإساءة عفوًا وغفرانًا. اللهمّ إن كانت محسنة فزد من حسناتها، وإن كانت مسيئة فتجاوز عن سيّئاتها. اللهمّ أدخلها الجنّة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب. اللهمّ اّنسها في وحدتها، وفي وحشتها، وفي غربتها. اللهمّ أنزلها منزلًا مباركًا، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزلها منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقًا. اللهمّ اجعل قبرها روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ افسح لها في قبرها مدّ بصرها، وافرش قبرها من فراش الجنّة).

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. جزاكم الله خير وأحسن إليكم الاستاذة هتون الشمري وجميع الزملاء والزميلات في صحيفتنا هتون ومركز هتون الإعلامي الصرخ الشامخ وصحيفتنا الديرة
    شكرًا جزيلا على مواساتكم ومشاعركم الصادقة
    حفظكم الله من كل مكروه

    رحم الله امواتكم وامواتنا وموتى المسلمين
    وانا لله وانا اليه راجعون

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى