البيت والأسرةتربية وقضايا

كيف أكون أنثي رقيقة وجذابة؟

كيف أكون أنثي رقيقة وجذابة؟ –الرقّة والجاذّبية من الصفات التي تعمل على إبراز جمال الفتاة الطبيعي، وتعزيز أنوثتها، فتصبح الفتاة محطّ إعجاب الآخرين واهتمامهم، كما أنّ وصف الفتاة بصفاتٍ مثل الجمال والجاذبية واللطف يمنحها شعوراً رائعاً ويزيد من ثقتها وتقبّلها لنفسها. ويوجد اعتقادٌ شائعٌ أنّ الجاذبية ترتبط فقط بالمظهر الخارجي، إلا أنّ هذا الأمر ليس صحيحاً بشكلٍ كلّي، فتمتع الفتاة بالجاذّبية والرقّة لا يعتمد فقط على جمالها وأناقتها، وإنما يجب عليها كذلك أن تقوم بالتركيز على تحسين طباعها وصفاتها الشخصية، لكي تصبح أنثى جذابة من الخارج والداخل.

صفات الأنثى الرقيقة والجذّابة

كيف أكون أنثي رقيقة وجذابة؟-الإبتسامة :
إذا كنتي تريدي أن تظهر بشخصية صارمة وعملية يمكنك التخلي عن الإبتسامة ولكن عند الرغبة في أن تظهري بشكل رقيق أمام الرجل  يجب التأكد من الإبتسامة . لأن الإبتسامة تجعلك تظهري بشكل أكثر ود من أولئك الافراد الذين لا يبتسموا .

كيف أكون أنثي رقيقة وجذابة؟. التواصل بالعين :
قد لا يكون دائما التصرف برقة يساوي الخجل في نظر الرجل . لأن التواصل بالعين جزء هام من هذه المعادلة . فإذا كنتي تريدي أن تكوني أكثر رقة يجب تحقيق التواصل بالعين لأكثر من بضع ثواني والنظر في عينيه عند طلب أمر ما منه للقيام به .

اهتمي بتعليمك : فالتعليم يكسب المرأة ادراكاً ووعياً للأمور المحيطة بها ، ويجعلها تميز بين الخطأ والصواب ، فان عرفت حدودها استطاعت أن تبدع في مجالها .

. تسريحة الشعر :
والأن بعد أن عرضنا عليكي كيفية إختيار الملابس وألوانها وطريقة المكياج يجب الإنتباه إلي تسريحة الشعر . ويجب أن تكوني علي إستعداد لبذل المزيد من الجهد لكي تبدو موجات الشعر ناعمة لكي تساعدك في تحقيق نظرة رومانسية فهذا ما يفضله أغلبية الرجال .

طريقة الكلام : ينبغي أن تكون طريقتك في الكلام تنم عن فتاة هادئة رزينة التصرفات ، ناعمة الطباع ، فلا تتلفظ بالألفاظ الرجولية ، وتبتعد عن التلميحات القذرة ، والألفاظ السيئة ، واجعلي صوتك منخفضا ، وتذكري أن صوت المرأة عورة .

حسني في أسلوبك : فاجعلي اسلوبك أنثوياً ، لأن أسلوب الفتاه ينم عن شخصبتها ، ويجعل من حولها يحبونها ، ويميلون نحوها . وابتعدي عن اسلوب ” خذوهم بالصوت ” لأنه أسلوب فاشل وغير مجدي .

الأناقة
الفتاة الأنيقة تجذب من حولها، وتلفت الأنظار إليها؛ فالانطباع الأول يتكّون بناءً على المظهر الخارجي، لذلك يجب على الفتاة أن تأخذ بعين الاعتبار عند اختيارها للملابس التي سوف ترتديها أن تكون متناسقةً ومناسبةً لها من الناحية الجسمية والشكلية، كما يجب أن تكون الملابس متلائمةً مع المناسبة والمكان التي سوف ترتديها فيها، وأن تعمل على اختيار الألوان الجميلة والزاهية التي تبرز أنوثتها ورقتها، كما يمكنها أيضاً ارتداء بعض المجوهرات الناعمة التي ستزيد من جمالها وجاذبيتها.الثقافة
ينجذب الناس للفتاة صاحبة الثقافة العالية والمعرفة، والتي تستطيع إجراء المحادثات وإدارتها، والتي تمتلك الدرايّة الكافية بمختلف مجالات الحياة، وهنالك العديد من الطرق البسيطة التي تستطيع من خلالها الفتاة أن تصبح أكثر ثقافةً ومعرفةً، مثل قراءة الكتب، ومشاهدة البرامج الوثائقية، أو من الممكن استخدام شبكة الإنترنت للحصول على الكثير من المعلومات العامة في شتى المجالات.

التواضع
وهو القدرة على تقبّل الفتاة نفسها كما هي، بجميع صفاتها الإيجابية والسلبية أيضاً، والتصرف على طبيعتها دون أيّ تصنعٍ أو مبالغة، بالإضافة إلى تقبل الآخرين كما هم، وعدم التقليل من قيمة أحد، وتجنب المقارنة بين ما يملكونه وما تمتلكه الفتاة، وإدراك أنّ لكل شخصٍ ما يميّزه من صفاتٍ وعيوبٍ أيضاً.

لا تكوني عدوانية :

عند إستخدام لغة الجسد لا تحاولي أن تكوني عدوانية مثل كثرة إستخدام اليدين في الإشارة للتهديد أثناء الحديث  تجنبي المبالغة في إستخدام اليدين كوني لطيفة وحساسة في تحركات الجسم أمام الأخرين .

لكي تكوني رقيقة أمر سهل يحتاج منك الإلتزام بالخطوات المذكورة أعلاه لكي تفوزي بقلب الرجل علي الفور. هذه المحاولات ليست صعبة كما يعتقد البعض فهي بسيطة وسهلة تجعل الرجل يشعر بالراحة عند الحديث معك ويذوب قلبه  . ولا تنسي أن تخبرينا عن الطرق التي تنال إعجابك وتري أنها فعالة حقاً في أن تكوني رقيقة أكثر .

التصرف بخجل وحياء
الحياء خلق مطلوب من الرجل والأنثى على السواء، فالحياء شعبة من الإيمان، فلا تتبجحي في كلامك وأفعالك، وانتبهي إلي ألفاظك فلا تقولي ولا تستمعي إلي كلام بذئ، واجعلي صوتك هادئ ليس بالعالي المزعج أو المنخفض حد عدم السمع. وتعاملي مع كل شخص حسب علاقتك به، فليس زميلك في العمل كأخوكي في المعاملة أو أقرباؤك، فضعي لكل شخص حدود معك، ولا تتعدي أيضآ أنت حدودك معه.
نصائح للأنثى لزيادة جاذبيتها ورقتها
تسعى معظم الفتيات لامتلاك المظهر الجذاب والرقيق أمام الآخرين، ولتحقيق ذلك هنالك الكثير من النصائح التي من الممكن اتّباعها، نذكر منها ما يأتي: التحلّي بالروح الإيجابية، والعمل على نشر روح التفاؤل بين الناس، فالتشاؤم والسلبية من أكثر الصفات التي تتنافى مع الأنثى الرقيقة الجذّابة.

مجاملة الآخرين بصدقٍ، وإبداء الملاحظات اللطيفة عن مظهرهم أو ملابسهم. المحافظة على الابتسامة فهي من أسرع الطرق لدخول قلوب الاخرين، وزيادة جاذبية الفتاة.
العناية بأظافر اليدين والقدمين، عن طريق عمل مانيكير وبديكير بشكلٍ منتظم في المراكز المتخصصة؛ فالأظافر المرتبة تعكس أناقة الفتاة وجمالها.
الابتعاد عن النميمة فليس هناك ما هو أسوأ من المرأة الثرثارة، والتي تتحدث عن الآخرين بسوءٍ في غيابهم. تقديم الاعتذار في حالة ارتكاب الأخطاء فقط؛ مما يعمل على زيادة احترام الآخرين.

التحدث بوضوحٍ وحذرٍ أكثر، والانتباه للألفاظ التي يتم استخدامها، مع النطق الدقيق للكلمات، حتى وإن لزم الأمر لفترات توقفٍ بين الجمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى