الفنون والإعلامفن و ثقافة

حورية فرغلي تخضع لجراحة رابعة

قالت الفنانة المصرية حورية فرغلي: إنها ستخضع لعملية جراحية رابعة، هي الأخيرة بعد يومين، لعلاج مشكلات في أنفها.

وطمأنت الفنانة حورية فرغلي جمهورها على صحتها، موضحة أنها ستعود لمصر قريبًا، مشيرة إلى أنها بعد إجراء العملية سيخبرها الطبيب متى ستتمكن من العودة إلى مصر، وسيكون هذا خلال 10 أيام.

وأكدت حورية -خلال مداخلة هاتفية عبر قناة “الحدث اليوم” الفضائية المصرية- أنها ستخضع لعملية جراحية رابعة هي الأخيرة بعد يومين، موضحة أنها بخير، وكانت تتمنى التواجد في مصر خلال شهر رمضان.

يذكر أن حورية فرغلي تتواجد منذ فترة في ولاية شيكاغو الأمريكية، وأجرت 3 عمليات جراحية في أنفها، لتنهي معاناة دامت لسنوات وتسببت في حالتها النفسية السيئة.

من جانب آخر كان هناك اهتمام كبير حظيت به الفنانة حورية فرغلى على منصات التواصل الاجتماعى، منذ بدء رحلة علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية، لاستعادة أنفها بعد الحادث الذى سبق وتعرضت له قبل سنوات، وبعد خضوعها لعمليتين جراحيتين، تستعد للعملية التالية لتأهيل وضع العظام فى المكان المناسب بالأنف حتى يعود شكلها الطبيعى مرة أخرى.

حورية فرغلي (18 أكتوبر 1976)، ممثلة مصرية ولدت وعاشت في الإمارات، وعادت إلى بلدها مصر في عام 2009.

حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، إلا أنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها «نور السمري»، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية. اتجهت إلى التمثيل عام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية، وكانت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88