الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أحدث صيحات النظارات الشمسية 2021

مع اقتراب حلول عام جديد، نتطلع للتعرف على أبرز ملامح الموضة الرائجة لهذا العام، وخاصةً بعد انتهاء عروض الأزياء الخاصة بموسم الربيع والصيف القادم.

اليوم سوف نعرفك على أحدث صيحات نظارات شمسية 2021 لتكوني أول من يواكب الموضة للعام الجديد.

أحدث صيحات النظارات الشمسية 2021

 أفادت مجلة “Instyle” بأن النظارات الشمسية تطل في صيف 2021، بتصاميم جريئة، لتمنح المرأة إطلالة جذابة تخطف الأنظار وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن النظارة الشمسية تطل هذا الموسم بتصميم كبير الحجم على شكل حرف D، حيث تمتاز النظارة بإطار سميك وذراع عريض كما تتخذ بعض الموديلات شكل المستطيل لتستحضر في الذهن موضة الستينيات من القرن الماضي.

ولإطلالة مفعمة بالأنوثة تتخذ بعض الموديلات شكل “عين القطة” (Cat Eye) مع أطراف مدببة وبالنسبة للألوان، أشارت “Instyle” إلى أن العدسات تكتسي بألوان الباستيل الحالمة مثل الوردي الناعم والأزرق الفاتح والبنفسجي الرقيق والأخضر النعناعي ولون الفانيليا الهادىء كما يشهد الأصفر الساطع رواجا كبيرا هذا الموسم، وهو يمتاز بطابع مشرق يشيع أجواء البهجة والتفاؤل.

حيث برزت صيحة النظارات الشمسية بالحجم الكبير في عدد من عروض أزياء ربيع وصيف 2020، وأبرزها عرض أزياء دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، حث نسقت اعتمدت العارضة نظارة شمسية كبيرة وارتدت التربان لتلهم المرأة العربية بإطلالات تجمع بين العصرية والإحتشام.

أيضاً لفتت أنظارنا النظارات الشمسية بالحجم الكبير في عرض أزياء PORTS 1961، والتي تميزت بتصميمها المنحني دون أي حواف مدببة مع إطار منقوش للمزيد من الأناقة.

وأعجبتنا نظارات فندي Fendi بالحجم الكبير وبتصميم نصف الدائرة لإطلالة أنيقة وجذابة.

النظارات الشمسية بالعدسات السوداء

صيحة أخرى بارزة لعام 2021، وهي النظارات الشمسية ذات العدسات السوداء، مع اختلاف تصاميم النظارات، ولكنها برزت بشكل كبير في النظارات بالحجم الصغير.

قدمت مجموعة من الماركات نظارات شمسية بعدسات سوداء مثل بالنسياغا Balenciaga، شانيل Chanel، لانفان Lanvin، وميو ميو Miu Miu، ليكن أمامك العديد من الخيارات المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى