أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

مواصفات وتصميم هاتف جالكسي ايه 22

مواصفات وتصميم هاتف جالكسي ايه 22 – تواصل شركة الهواتف الكورية الجنوبية سامسونغ غزو السوق بهواتف منخفضة السعر، واليوم كشف تسريب جديد حول استعداد الشركة لإطلاق هاتف جديد من سلسلة A، مع دعم اتصالات الجيل الخامس.

مواصفات وتصميم هاتف جالكسي ايه 22

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكشف المسرب التقني Sudhanshu ذو الثقة عن تصميم جهاز Galaxy A22، وفقًا للتسريبات يبدو أن Galaxy A22 يحتوي على وحدة كاميرا مربعة الشكل في الخلف، مع ثلاثة أجهزة استشعار وثقب صغير واحد من المحتمل أن يكون فلاش LED.

كما يبدو أيضًا أن الجزء الخلفي من هاتف Galaxy A22 له نهاية في الخلف مطابقة تمامًا لتلك التي رأيناها في هاتف Galaxy M62.

بصرف النظر عن الجزء الخلفي، يبدو أن Galaxy A22 يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب ومفتاح التحكم في الصوت على أحد جوانبه، يوجد أيضًا ميكروفون لإلغاء الضوضاء في الأعلى ومكبر الصوت ومنفذ USB وميكروفون أساسي ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم في الأسفل، كما يأتي الهاتف مزوداً بنتوءة للكاميرا الأمامية.

سامسونج جالاكسي هي عبارة عن سلسلة من الهواتف الذكية التي تنتجها سامسونج للإلكترونيات، وجميعها تستخدام نظام التشغيل أندرويد مع واجهة معدلة تدعى سامسونج اكسبيرنس والذي تم تغيير اسمها إلى ون يو اي ابرزها سلسله اس ذات الهواتف الرائده وسلسلة تاب للاجهزة اللوحية وسلسله نوت المكونة من اجهزت التابلت والفابلت وتتميز سلسلة نوت بانها تدعم الكتابة بواسطة قلم مرفق بالجهاز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى