البيت والأسرةمواقف طريفة

نكت جميلة وممتعة عن الصيام

نكت جميلة وممتعة عن الصيام – الصيام في شهر رمضان المبارك للعديد من الفوائد والحكم، وتحدث العديد من المواقف المضحكة مع الكبار والصغار اثناء فترة الصيام.

نكت جميلة وممتعة عن الصيام البنت ماما وانا بتوضي بلعت ميا بالغلط كده ابقا فطرت آلام لاياحبيبتي طلما بالغلط يبقا صيامك مش هيروح الولد ماما انا اتزحلقت في المطبخ ووقع في بوقي طبق رز وطبق بطاطس صباعين محشي وازازه ميه كده ابقا فطرت لاياروح امك كده اتغديت.

بعد الإفطار يتحول الناس من مجاعة القرن الأسيوي الى حوامل بالشهر الثامن.

كل يوم بعد الإفطار يتحول الشعب من مجاعة القرن الافريقي إلى حوامل بَ الشهر التاسع. البنت حبيبي قريت قرآن ووين وصلت؟ الولد اي وصلت سورة النساء البنت لا تقراها اغار. من العلاقات المشبوهة في وقت الصيام انك تكون انت وعلبة المويه في الغرفة لحالكم.

كل يوم بعد الإفطار يتحول الشعب من مجاعة القرن الافريقي إلى حوامل بَ الشهر التاسع.

البخلاء والصوم: دخل شاعر على رجل بخيل فامتقع وجه البخيل وظهر عليه القلق والاضطراب وظن أن الشاعر سيأكل من طعامه في ذلك اليوم وإلا فانه سيهجوه . غير أن الشاعر انتبه إلى ما أصاب الرجل فترفق بحاله ولم يطعم من طعامه .. ومضى عنه وهو يقول : تغير إذ دخلت عليه حتى فطنت .. فقلت في عرض المقال علي اليوم نذر من صيام .. فأشرق وجــهه مثل الهلال

واحد دايخ .. قري امساكيه رمضان بالمقلوب .. لقي اول يوم العيد قال: الله اكبر الله اكبر ! ثوره مباركة ! معمر الكافر كان مداير العيد اخر يوم !!

يسألھا فطرتي حبيبتي وهي تقول اكلت عالفتور سلاتة وهي تكلمه وشاشه التليفون تلمع من زيت السمبوسه قلة ادب.

الواحد منا في ذي الأيام حافظ موعد أذان المغرب صم زي اسمه وإذا سألته عن أذان الفجر بلّم وقال ها ها لا أدري ما في خيارات.

الإعلانات المصرية في رمضان مش عارف تصوم شهر رمضان الصوم متعبك ومخليك تموت من الجوع عطشان وجسمك مش متحمل مفاجأة عِندنا الحل إحنا هانصوم مكانك ونصلي كمان وانت خليك مستريح كل ده بس ب 899 جنيه أيوه ماتستغربش 899 جنيه بس اتصل بزيرو تسعطاشر تلات سبعات تمنطاشر اتصل واطلب صيام شهر رمضان بالكامل والمفاجأة لو اتصلت دلوقتي حتحصل على ستة من شوال مجانآ يله مستني ايه اتصل حالآ.

نصوم 15 ساعة ونشبع بـ5 دقائق السالفة فيها فوتشوب.

بنت دخلت على أخوها الغرفة فى نهار رمضان وأخذت من على المكتب المويه، قالها أخوها وش تعملي ليه أخدي المويه قالت أخته أخاف تغتصبها وتقع بالمحرمات.

البنت تقول : حبيبي قريت قرآن، وين وصلت، حبيبها يقول اى قريت ووصلت سورة النساء، البنت: لا تقرأها أغار “من العلاقات المشبوهة بوقت الصيام “انك تكون مع علبة الموية بالغرفة لوحدكم.

الناس ينخدعون بالكثير حولهم مثل السمبوسة برمضان تحب تأكلها بالجبن تطلعلك باللحمة.

أهلك يصحونك على الفطور وإنت تصحيهم على السحور تبديل شفت.

انحفي من الحين عشان مو في آخر رمضان تكتبين في قوقل : كيف انحف في يومين.

وين البنات يلي رمضان الماضي قالو رمضان الجاي اغسل صحون في بيت زوجي تزوجتوا ولا مددتوا لرمضان 2021 .

قريبا في رمضان المغرب اذا سمع آذان الفجر ،كايقول ليك نن هذا بعيد علينا ديالنا مازال مااذن وفي الفطور يفطر على آذان الارجنتين هه عادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88