الفنون والإعلامفن و ثقافة

نوال الزغبي تطرح ميني ألبوم

أعلنت النجمة نوال الزغبي عن إصدارها ألبوماً مصغراً (ميني ألبوم) يتضمن 4 أغنيات، حيث سيتم إصداره بعد عيد الفطر القادم.

إعلان نَوال عن إصدارها الألبوم الجديد جاء عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، والذي كشفت من خلاله عن مفاجأة لجمهورها، بميني ألبوم جديد لها.

نوال الزغبي تطرح ميني ألبوم

بالإضافة إلى أغنيتين سينغل ستصدرهما خلال عيد الفطر، وكتبت: «ميني ألبوم ما رح ينزل عالعيد وبيتضمن 4 أغنيات، 2 باللهجة المصرية، 1 باللهجة اللبنانية و1 باللهجة الخليجية».

كما لفتت إلى أنّ الألبوم من إنتاج شركة روتانا.وأوضحت نوال في سِلسِلَة تغريدات تَحَدّثت فيها عن أغنيتين منفردتين غير الألبوم، وكتبت: «بس رح يكون في أغنيتين باللهجة المصرية منفردين وما رح يتصوروا كليب ورح ينزلوا على عيد الفطر».

وأضافت النجمة نوال الزغبي: «أول أغنية بعنوان (بكلم خيالي)، وهي من كلمات صلاح الكردي وتوزيع ريمي مراد وإنتاج روتانا»، وتابعت في تغريدة أخرى: «الأغنية الثانية بعنوان (أسعد لحظة) من كلمات ملاك عادل، وألحان مصطفى العسال وتوزيع إلهامي دهيمة وأيضاً من إنتاج روتانا».

وأكّد المُلَحِّن مصطفى العسال في تغريدة شَاركها على حسابه على «تويتر» أنّ العمل سيكون استثنائياً.وشّوقت نوال الزغبي جمهورها بمشاركة بعض كلمات أغنية «أسعد لحظة»    ، وكتبت: «إذنك معاك يللا مش فارقة بيك واللا أو حتى من غيرك».ورَدّت نوال على أحد المغردين وعَلّقت ممازحة: «مين قالك الأغنية كلاسيكية!! يعني أنت قررتي؟».

وتَفَاعَل رُوّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع المفاجأة التي كَشَفَتَها نوال، ورداً على سؤال وَجّهه أحد المتابعين لنوال على «تويتر» عن أغنية «قلبي على قلبه»، أكّدت نوال أنّ هذه الأغنية ستكون ضِمن الميني ألبوم المقبل.

وقد أشاد عدد من المغردين بأسلوب التشويق الذي تنتهجه نوال الزغبي في الترويج لأغنياتها، وعلّق أحد المغردين: «عندك مقدرة على التشويق مش طبيعية تضاف إلى ميزاتك».

نوال الزغبي تطرح ميني ألبوم

نوال الزغبي (29 يونيو 1971 [2] -)، مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية[3] لُقبت “بالنجمة الذهبية” وتُعد واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي حيث قدمت العديد من الألبومات الغنائية التي حققت مبيعات كثيرة، وحصلت على الكثير من الجوائز، وقامت بحملات دعائية لشركات عالمية كشركة بيبسي وموتورولا.[4][5]

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى