لحظة بلحظة

فيديو: هل شاهدت أرنب يسبح من قبل؟

فيديو: هل شاهدت أرنب يسبح من قبل؟ – أظهر مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد فيه أرنب وهو يسبح في الماء في مقطع نادر.

فيديو: هل شاهدت أرنب يسبح من قبل؟

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو الأرنب وهو يعبر مصرف مائي حيث اقترب من الشاطئ وبعد ذلك استمر بالسباحة حتى وصل إلى البر الأخر بنجاح.

الأرنب هو حيوان ثدي مستأنس يربيه الناس من أجل لحومه وفرائه الناعم، كما أنه يربى أحيانًا كحيوان أليف لم يكن شأنه شأن القطط والكلاب. تتطلب تربية الأرانب عناية خاصة، ذلك أنها من الحيوانات شديدة الحساسية للأمراض والظروف البيئية المختلفة. تنشط الأرانب فجرًا وعند غروب الشمس. وهي حيوانات في غاية الحذر والهرب السريع إذا تطلب الأمر.

عادةً ما تكون الأرانب البرية هدفًا للصقور والطيور الجارحة، لذا كانت الأرانب أحد أفضل أهداف رحلات الصيد، إما عن طريق القنص بالطيور أو بالكلاب السلوقية، حتى أنه تجري سباقات للكلاب السلوقية يكون الهدف فيها شكل أرنب بري يجري على قضبان حول المضمار.

الارنب هو: حيوان ثدي مستأنس يربيه الناس من أجل لحومه وفرائه الناعم، كما أنه يربى احيانًا كحيوان أليف لم يكن شائنه شأن، القطط والكلاب، تتطلب تربيه الأرانب عنايه خاصة، ذلك انها من الحيوانات شديده الحساسية للأمراض والظروف البيئة المختلفه تنشط الأرانب فجرًا وعند غروب الشمس وهي حيوانات غايه الحذر والهروب السريع إذا تطلب الأمر عادة ماتكون الأرانب البرية هدفًا للصقور والطيور الجراحة لذا كانت الأرانب أحد أفضل أهداف الرحلات البرية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88