الجمال والديكورالديكور والتصاميم

تصميم المنازل بسحر الريف

بالانماط الريفية يضيف لمسات رائعة ودافئة ، خاصة مع التركيز على اضافة العناصر الطبيعية بالديكور والمتميزة مثل اضافة الاخشاب والنباتات والاحجار الطبيعية .
تصميم المنازل بسحر الريف -صحيفة هتون الدولية

اساسيات تصميم المنازل بالانماط الريفية :

– وجود لوحات فنية برسومات الطبيعة الجذابة .

– اختيار الجلود فى المفروشات .

– اختيار المعادن .

– تفضيل الارضيات الخشبية ، والاثاث الخشبى مع اضافة الفروع او الاغصان بالديكور .

– اختيار الاقمشة القطنية او المصممة من الكتان .

– اضافة الاحجار والصخور للديكور .
تصميم المنازل بسحر الريف -صحيفة هتون الدولية

تصميم المنازل بالطابع القروى :

يتميز هذا التصميم بانه يوجد دمج للمسات الريف البسيطة مع اضافة المفروشات القروية الحديثة ، فمثلا يمكن اضافة الاحجار الطبيعية ، واختيار الارضيات الخشبية ، بجانب اختيار النجف العصرى ، واختيار المفروشات العصرية ، وهذا ينتج ديكور جذاب ودافئ ومميز ، ويفضل فى ذلك الديكور اختيار المفروشات التى تحتوى على رسومات الازهار والورود .
تصميم المنازل بسحر الريف -صحيفة هتون الدولية

يمكنك تنفيذ الديكورات الريفية فى منزلك ايا كانت ميزانيتك ، حيث انه يتوفر ورق جدران ثلاثى الابعاد عليه رسومات الاحجار الطبيعية ، او الاواح الخشبية ، وتعتبر تكلفة ورق الجدران اقل من تكلفة الاحجار الطبيعية وتركيبها على الجدران ، واقل تكلفة من تركيب الالواح الخشبية ، وبالتالى فانه بامكانك ان تحصلى على الديكور التى ترغبين به فى حدود ميزانيتك ، ويفضل ان تختارى موديلات ستائر بسيطة حتى تتناغم مع الديكور الريفى الرائع ،كما يفضل ان تختارى الوان هادئة وترابية للاثاث والمفروشات ، ومن الممكن تنفيذ الديكورات الريفية فى كل غرف المنزل .
تصميم المنازل بسحر الريف -صحيفة هتون الدولية

تصميم المنازل بالانماط الجنوبية الغربية :

فى المكسيك واسبانيا والجزء الجنوبى من الامريكيتين ، تتميز انماط الديكور بان الوانها ترابية والاسطح بها خشنة والمنسوجات نابضة بالحياة ، كما انه توجد اضافة مميزة للمعادن ، والمواد المصممة يدويا ، كما انه يوجد اضافة بارزة للاحجار الطبيعية ، كما ان الديكور يتميز بانه مقتبس من الاجواء الشعبية ، وهذا يتضح من الرسومات الموجودة على الاسطح والارضيات ، فمن الالوان التى تتوفر باستمرار فى تلك الديكورات الرائعة والدافئة ، هى البرتقالى والاحمر والاخضر والاصفر والفيروزى ، اما بالنسبة للمنسوجات فهى تتميز بانها ملونة وانها مصممة من الجلود .
تصميم المنازل بسحر الريف -صحيفة هتون الدولية

يمكن أن يكون تصميم المنزل الريفي في الداخل متنوعًا جدًا ، جرب أي إصدار من الكلاسيكي إلى الحد الأدنى. ذلك يعتمد فقط على رغبة المالك. ومع ذلك ، إذا تم تخطيط مظهر المنزل في الأصل كتماثل لشاليه أو تيريما سويسريين ، فسيكون من الممتع للغاية ألا يتم خداعك من خلال الانطباع الأول للمظهر ، ولكن الدخول إلى الداخل لرؤية جميع سمات الطراز الريفي المقابل. ينتج عن المزيج العضوي للصورة الخارجية والروح الداخلية للمنزل تأثير أكبر من الفرق في الأسلوب
تصميم المنازل بسحر الريف -صحيفة هتون الدولية

إذا كانت هناك نية قوية لتحقيق أسلوب ريفي في منزلك ، فحاول التخلص من الرائحة. تغمض عينيك وتخيل الرائحة التي تريد أن تشعر. ما الذي تربطك به أكثر من غيره في الحياة الريفية وغير المليئة بالمتعة؟ ما رأيك في الروائح حيث أنها جيدة لدرجة أنك لا ترغب في المغادرة؟
تصميم المنازل بسحر الريف -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى