الجمال والديكورالمظهر والأزياء

اكسسوارات لبدلة العريس 2021

إطلالة العريس ببدلته السوداء لا تقل أهمية عن إطلالة العروس بفستانها الأبيض الناصع. المظهر المتميز مهم لكل من العريس والعروس في يوم الزفاف على حد سواء للحصول على زفاف متقن التفاصيل من الألف إلى الياء.

اكسسوارات لبدلة العريس 2021

لذا ولكي تظهر عزيزي العريس بأبهى حلة يوم زفافك، ننصحك بإضافة بعض الأكسسوارات المميزة لبدلة العريس كلمسة شخصية ورومنسية.

قد يعتقد العريس أنه يحتاج إلى قميص أبيض وبدلة سوداء مع ربطة عنق للاحتفال بزفافه، لكنه في الحقيقة إن العريس 2021 يحتاج إلى إكسسوارات لبدلة العرس متنوعة بدءاً من الاكمام وصولاً الى الأزرار.
اكسسوارات ضرورية
من المعروف ان اكسسوارات بدلة العريس لا تقلّ أهمية وأناقة عن اكسسوارات، فهي تُكمل طلة الشاب وتظهره بلوك جذاب.

من ابرز الاكسسوارات لعريس 2021، هي أزرار الأكمام التي تعبّر عن شخصية العريس وتزيد من أناقة القميص. كذلك تعد ازرار القميص ضرورية لطلة شبابية، لذلك إختار أزار قميص شبابية وذات أشكال هندسية جميلة تعبّر عن يوم زفافك.
ربطة العنق
تعدّ ربطة العنق هي الأهم بين ثياب العريس، لأنها تبرز للعلن وتبرز رقبة العريس. كذلك تعتمد الربطة على ابراز التناسق بين القميص والبدلة، ذلك يجب أن تكون ذات ستايل شبابي. تتنوّع ربطات العنق بين الكلاسيكية التي يفضّل الإبتعاد عنها، والعصرية التي تتواجد بأشكال لافتة تحديداً القصيرة والصغيرة منها.
بروش ودبوس
أما الاكسسوارات الجميلة لعريس 2021 فهي “البروش” التي توضع على جانب الجاكيت الرسمية وتعبّر عن شخصية العريس.

كما يمكن الاستغناء عن تلك “البروش” وارتداء منديل الجيب مكانها الذي يوضع في الجيب الصغير للجاكيت وينسدل خارجاً. أما دبوس ربطة العنق، فهو اكسسوار اضافي للبدلة، حيث يتم فيه تثبيت ربطة العنق في مكانها.

الباقة الصغيرة من الورود التي تعرف بإسم Boutonnière التي توضع على طية بدلتك الرسمية، والمكونة من ورود صغيرة وازهار ومن الأعشاب المجففة والمميزة.

هذا النوع من الأكسسوارات سيكسر الشكل الكلاسيكي المتعارف عليه لبدلتك لتكون أكثر تميزاً في ليلة الزفاف وأكثر أناقة.

 

اكسسوارات لبدلة العريس 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى