أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

موعد طرح أيفون برو 2021

موعد طرح أيفون برو 2021– كشفت شركة ”أبل“ الأمريكية النقاب عن جهاز ”iPad Pro 2021“ الجديد منذ أيام، مشيرة إلى أنه سيتم البدء باستقبال الطلبات المسبقة، في 30 نيسان/أبريل، دون تحديد تاريخ معين لإصدار الجهاز اللوحي المقبل.

ومن المقرر توافر الجهاز للعملاء، في 22 أيار/مايو، وأن تصدر الشركة إعلانًا رسميًا عن تاريخ إصدار ”iPad Pro 2021″، في 30 نيسان/أبريل، عند فتح الطلبات المسبقة للجهاز اللوحي.

موعد طرح أيفون برو 2021

افرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكانت العديد من المصادر أشارت إلى أن ”(iPad Pro 2021) الجديد قد يتأثر بالنقص المستمر في المعالجات“.

وأشار المسرب الشهير، جون بروسر إلى أن ”جهاز (iPad Pro) مقاس 11 بوصة سيكون متاحًا، يوم السبت 22 مايو/آيار، فيما يعرض الإصدار الأكبر مقاس 12.9 بوصة للبيع، في 21 مايو/آيار“.

وبالرغم من أنه من غير المرجح أن تطلق“أبل“ الإصدارين في يومين مختلفين، يبقى من المنتظر أن نرى الإعلان الرسمي.

آيفون (بالإنجليزية: iPhone)‏ هو جهاز تنتجه شركة أبل (بالإنجليزية: Apple Inc)‏. يعتبر الآيفون من الهواتف الذكية (بالإنجليزية: Smartphones)‏ ويقوم بعدة وظائف منها مشغل ملفات وسائط متعددة من خلال تطبيق آي بود، وهاتف خلوي من خلال تطبيق الهاتف، والكاميرا الرقمية من خلال تطبيق الكاميرا وجهاز إنترنت لوحي من خلال تطبيق متصفح الإنترنت سفاري. قام ستيف جوبز (بالإنجليزية: Steve Jobs)‏ بتقديمه يوم 9 يناير 2007 في خضم معرض الماك ورلد (بالإنجليزية: Macworld Conference & Expo)‏ في سان فرانسيسكو. عرض الجهاز للبيع بعد شهر يوليو في الولايات المتحدة الأمريكية مع مساحة أقراص 4 جيجابايت و 8 جيجابايت و 16 جيجابايت و 32 جيجابايت. وظل الهاتف يعمل على شبكة إيه تي أند تي (بالإنجليزية: AT&T)‏ في الولايات المتحدة فقط حتى نوفمبر 2007، وقد تنبأ المحللون أنه سيتم بيع ثلاثة ملايين جهاز ولكن أبل أعلنت أنها باعت أربعة ملايين جهاز وبهاذا يصبح الآيفون أسرع هاتف ذكي يباع في التاريخ.و قد تم طرح الهاتف في عدة دول أوروبية يوم 9 نوفمبر 2007 هي: إنجلترا على شبكة أو تو (بالإنجليزية: O2)‏ وألمانيا على شبكة تي-موبايل (بالإنجليزية: T-Mobile)‏ وطرح الهاتف في فرنسا يوم 29 نوفمبر 2007 على شبكة اتصالات فرنسا وأيضا تم طرحه في مصر كأول دولة عربية بواسطة شركتي فودافون مصر وموبينيل وحديثا في الأردن خاص لشبكه اورانج الخلويه وكذلك تم طرحه في المملكة العربية السعودية بواسطة موبايلي وكذلك بواسطة الاتصالات السعودية وكذلك في الإمارات العربية المتحدة بواسطة اتصالات في شهر فبراير من عام 2009.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى