البيت والأسرةمواقف طريفة

افضل نكت مضحكة في العالم

افضل نكت مضحكة في العالم -يضفي الضحك البهجة على حياتنا، بغضّ النظر عما نمرّ به من ضغوطات في يومنا تجعلنا نشعر بالإحباط، والتوتر، والإرهاق في نهاية كل يوم، فالضحك يُخفّف من هذه الضغوطات مهما كانت مؤلمة، و يساعدنا على تجاوز الأوقات الصعبة، والشعور بالحيوية والانتعاش، ومن المعروف أنّ الضحك يطلق هرمون الإندورفين، الذي يُسمّى بهرمون السعادة، كما يُعزّز الضحك أيضًا صحة الجهاز المناعي، ويساعد في الوقاية من أمراض القلب، ويُعزّز المزاج والثقة بالنفس، وهذا بدوره يبقينا بصحة جيدة.

افضل نكت مضحكة في العالم

سأل أحدهم أمّه لماذا يوجد عيد أم ولا يوجد عيد أب، فأجابته يوجد سفن أب ولا يوجد سفن أم، ويوجد واتس أب ولا يوجد واتس أم، ويوجد كاتش أب ولا يوجد كاتش أم، ويوجد باب غنوج ولا يوجد ماما غنوجة، فتركت كل هذا وضاقت عينك على هذا اليوم.

قالت إحداهنّ دعيتُ لحفل زفاف في فندق، وعندما وصلت لباب الفندق وجدت بابيْن الأول لأقارب العروس والثاني لأقارب العريس، فدخلت من باب أقارب العريس فوجدت بابيْن الأول للسيدات والثاني للرجال، فدخلت من باب السيدات، فوجدت بابيْن الأول لمن معها أطفال والآخر لمن لم تصطحب الأطفال، فدخلت هي وابنتها من باب المصطحبين للأطفال، فوجدت نفسها في الشارع الخلفي للفندق.

أستاذ للغة العربية سأل زوجته إذا كانت تعرف عن الصرف والنحو، فأجابت: بالطبع أعرف فأنا نهاية كل شهر أصرف راتبك على النحو الذي يعجبني.

مصري وياباني يمتحنان في قاعة، رأى المصري أنّ الياباني يضع يديه على أذنيه فسأله ماذا تفعل، فأجابه أنه يتكلم من أصدقاءه عن طريق الدورة الدموية، فذهب المصري وأخرج ورقة من حذاءه فسأله الياباني ماذا تفعل، فأجابه أنه قد استلم فاكس.

عشان كانوا بيرسموا على الحيطة و يلعبوا بالطوب

طيب بعد الصلاة كانوا يقولوا ايه لبعض ؟
هرماً

ليه ابو الهول ? وشه أصفر ؟
من خوفو

ليه الاهرمات تلاته بس مش اربعه او خمسه؟
عشان على أد الشلن

ليه الأهرامات منتعشة ؟
عشان قدامها ابو الهولز

الفراعنه كانوا لما بيقعدوا على القهوه كانوا بيشربوا ايه؟
امون ( لمون يعني )

لما الفراعنة بيعملوا حادثة بيقولوا ايه؟
يا ساتر يا رع ( على اسم الاله رع )

ليه الفراعنه ماكنش عندهم سكوتش منت؟
عشان كان عندهم ابو الهولز

.اشهر كافيه عند الفراعنة كان اسمه اون ذا (رع)

الملك رمسيس لما كان يحب يعاكس ايزيس , كان يقلها ماتيجي و نجيب نفرتيتي دا التابوت فاضي و خوفو راضي ?

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

الفُكاهَة أو الدُّعابَة أو الطُّرْفَة هي الميل لخبرات معرفية محددة بغرض إثارة الضحك والتسلية.

يعتبر المصطلح مستمد من طب الأخلاط الأربعة من اليونان القديمة، الذي زعم أن توازن السوائل في جسم الإنسان، والمعروفة باسم الأخلاط)، يتحكم في الصحة والعواطف البشرية.

يستجيب الناس من جميع الأعمار والثقافات لروح الدعابة، ومعظم الناس قادرون على تجربة الفكاهة أن يكون مسلياً، ويبتسم أو يضحك على الشيء المرح وبالتالي يمكن اعتبارها أنها تمتلك حس النكتة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88