الجمال والديكورالديكور والتصاميم

اجمل الوان غرف النوم التى تفضلها السيدات

اجمل الوان غرف النوم التى تفضلها السيدات -تتعدد الوان غرف النوم فمنها الوان جريئة ،الوان محايدة ، كما انه توجد الوان هادئة ، والكثير من السيدات يفضلن ان تكون الوان غرف النوم هادئة وناعمة.
اجمل الوان غرف النوم التى تفضلها السيدات -صحيفة هتون الدولية

اجمل الوان غرف النوم التى تفضلها السيدات

الوان غرف النوم الناعمة التى تفضلها السيدات مثل اللون الوردى ، اللون الرمادى ، لون الكشمير ، اللون البنفسجى ، لون الاخضر الهادئ ، كما توجد الوان الباستيل الناعمة وهى تتمثل فى مجموعة من الالوان الترابية الرائعة ، ويكون من السهل المزج بينهم فى ديكور غرفة النوم لاضافة لمسات رائعة ، كما يتوفر اللون السماوى ، وهو اللون الذى يعكس الاحساس بالصفاء ويعطيكى الاحساس بالراحة والهدوء، كما يتوفر اللون الفيروزى ، واذا كنتى تريدين تزيين غرفة نومك فبامكانك تطبيق قاعدة 60% ،30 % ،10 % ، حيث ان تلك القاعدة تسمح بامتزاج اكثر من لونين بالغرفة مما يجعلك تشعرين بالبهجة والدفء فى غرفتك .
اجمل الوان غرف النوم التى تفضلها السيدات -صحيفة هتون الدولية

فبامكانك ان تختارى بين الوان غرف النوم متدرجة ، او الوان غرف النوم متباينة بشرط ان يوجد لون يربط بينهم ، مثل ان تختارى المزج بين الوان الباستيل ومضاف معهم لون محايد مثل الابيض او الرمادى او الاسود ، حتى تكون ديكورات غرفة النوم انيقة ورائعة ، وبالاضافة الى تلك الافكار فبامكانك ان تختارى الوان غرف النوم المتناسقة مع بعضها وهى تعكس الاحساس بالراحة والهدوء ، ولاضافة المزيد من لمسات الانوثة فى غرف النوم ، بامكانك ان تضيفى النباتات الخضراء الطبيعية او الصناعية ، فهى تضيف اجواء جذابة لديكور غرفة نومك .
اجمل الوان غرف النوم التى تفضلها السيدات -صحيفة هتون الدولية

ويمكن اختيار اللون الاساسى بنسبة 60% لطلاء جدران غرفة النوم ، اما اللون الثانوى وهو بنسبة 30% فيكون فى الاثاث والمفروشات اما اللون المكمل وهو بنسبة 10% فيكون فى اختيار الوان الاكسسوارات والديكورات ، فاذا كنتى تفضلين البنفسجى ، فبامكانك اختيار الدرجة الفاتحة منه لطلاء الجدران ، اما الاثاث فيمكنك اختياره باللون الابيض ، والمفروشات والستائر فتكون باللون البنفسجى الداكن ، وفى الاكسسوارات وديكورات الغرفة يمكنك كسر اللون البنفسجى ، واختيار اللون الفضى مع اللون البرتقالى الفاتح ، ولا مانع من اختيار لوحة فنية بالغرفة تحتوى على اللون الاسود مع الابيض .
اجمل الوان غرف النوم التى تفضلها السيدات -صحيفة هتون الدولية
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
يختلف الأثاث والأشياء الأخرى في غرفة النوم بدرجة كبيرة، اعتمادًا على الذوق والتقاليد المحلية. على سبيل المثال، قد تشتمل غرفة النوم الأساسية على سرير ذو حجم خاص (زوجي أو ذو مقاس خاص بالملك أو الملكة)؛ أو أكثر من ذلك دولاب (أو ربما دولاب ملابس) وطاولة سرير جانبية وواحدة أو أكثر من خزانات الملابس وسجادة. ويقل استعمال خزانات الملابس الجماعية في أوروبا عما هو شائع في أمريكا الشمالية؛ حيث هناك استخدام كبير لخزائن الملابس المستقلة أو الخزائن الكبيرة مقارنة بأوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى