علوم طبيعيةعلوم وتقنية

شاهد عجائب أستراليا الطبيعية

شاهد عجائب أستراليا الطبيعية -تشتهر أستراليا بأنها واحدة من أكثر الدول التي تمتلك المناظر الطبيعية الفريدة في العالم، والبلد الشاسع المليء بالعجائب الطبيعية الجذابة والنباتات والحيوانات التي لا تصدق .
شاهد عجائب أستراليا الطبيعية -صحيفة هتون الدولية

شاهد عجائب أستراليا الطبيعية

أفضل عجائب أستراليا الطبيعية

كيمبرلي :
تتميز منطقة كيمبرلي المعزولة أحد عجائب أستراليا الطبيعية والتي توجد في شمال غرب أستراليا بإمتدادها بشكل مذهل وجمالها بشكل مذهل، في حين أن المنطقة بأكملها مذهلة بصريا، إلا أن التكوينات الصخرية مذهلة بشكل خاص، وخاصة عند مشاهدتها من الأعلى في رحلة ذات مناظر خلابة.
شاهد عجائب أستراليا الطبيعية -صحيفة هتون الدولية

ويلبينا باوند :
في ولاية جنوب أستراليا، يخلق التكوين الجغرافي لويليبيا باوند أحد عجائب أستراليا الطبيعية منظرا فريدا من نوعه يضم أيضا العديد من الحيوانات والنباتات الأسترالية بما في ذلك عشرات الآلاف من حيوان الكنغر، وتم تسليم ويلبينا باوند مؤخرا إلى مالكي السكان الأصليين التقليديين، لذلك هناك الكثير من الثقافة المعروضة أيضا.
شاهد عجائب أستراليا الطبيعية -صحيفة هتون الدولية

أولورو :
أولورو ربما تكون أحد الرموز الأسترالية وتسمى أيضا آيرز روك أحد عجائب أستراليا الطبيعية، وهي الأكثر شهرة في تشكيلات صخرية ضخمة في وسط الصحراء الحمراء في أستراليا على الرغم من أن المالكين التقليديين يطلبون من الزوار ألا يتسلقوا الصخور فإن المنظر من الأرض جميل للغاية وخاصة عند شروق الشمس أو غروبها، وهناك أيضا العديد من التنزهات الجميلة ووجهات جميلة المنظر حول الصخور، بالإضافة إلى فرصة لمعرفة المزيد عن السكان الأصليين الأستراليين وأهمية ذلك.

شاهد عجائب أستراليا الطبيعية -صحيفة هتون الدولية

الجبل الثلجي كوسيوسكو :
تقع أعلى قمة في كل أستراليا ذات الأغلبية المسطحة في منطقة الجبال الثلجية الجميلة في نيو ساوث بأستراليا، ويمكن للسياح أن يسلكوا الطريق السهل البالغ طوله 8 كيلومترات إلى قمة الجبل، مما يوفر إطلالة جميلة على المنطقة الجبلية، وسوف تحصل على شهادة لطيفة لمشاكلك، ويعتبر جبل كوسيوسكو أحد عجائب أستراليا الطبيعية.
شاهد عجائب أستراليا الطبيعية -صحيفة هتون الدولية

خليج القرش :
يقع أحد شواطئ أستراليا العديدة الجميلة في غرب أستراليا، في أقصى نقطة غربية في القارة، وهو خليخ القرش الذي يعتبر أحد عجائب أستراليا الطبيعية، وليس هذا الشاطئ مذهلا فحسب، بل إنه أيضا موطن لواحد من الحيوانات الأسترالية الأقل شهرة وهي حيوانات الأوطوم ويوجد في المنطقة أكثر من 10000 من حيوانات الأوطوم (أكثر من 12 ٪ من الأوطوم في العالم)، بالإضافة إلى العديد من الدلافين والتي تشتمل على الدلافين ذو الأنف الزجاجية، والتي تتسم بالود في المنطقة المعروفة باسم قرد مايا وبالتأكيد هي واحدة لمحبي الحيوانات.
شاهد عجائب أستراليا الطبيعية -صحيفة هتون الدولية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أستراليا  أو رسميًّا كومنولث أستراليا دولة تقع في نصف الكرة الجنوبي جنوب شرق آسيا وغرب المحيط الهادي، عاصمتها كانبرا. ويحيط القارة من الشمال بحر تيمور وبحر أرفورا ومضيق تورز ومن الشرق بحر كورال وبحر تسمان ومن الجنوب ممر باس، ويحيط بها من الجنوب والغرب المحيط الهندي.

قبل احتلال الأوروبيين للقارة في أواخر القرن ال18، كان يعيش في القارة سكان أستراليا الأصليون

الذين كانوا ينتمون لما يقارب من 250 أسرة لغات. وبعد أن إكتشفها الملاحة الهولنديون في عام 1606، استولت بريطانيا على النصف الشرقي من أستراليا في 1770، وكان أول استحواذ رسمي كامل على أستراليا في 26 يناير 1788، وعندها نما عدد السكان بثبات في العقود اللاحقة، وتم اكتشاف باقي القارة وعندها أضيفت خمسة مستعمرات إضافية للحكم الذاتي لولي عهد بريطانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88