الفنون والإعلامفن و ثقافة

فيفي عبده على تطمئن جمهورها على صحتها

حرصت الفنانة المصرية فيفي عبده على طمأنة جمهورها بعد خضوعها لعملية جراحية خطيرة، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع إنستقرام.

وقالت فيفي عبده في الفيديو: “يا مساء الفل.. وحشتوني جدا كل سنة وانتو طيبين.. كنت عاملة عملية ودلوقتي بتعافى.. وربنا يخليكوا ليا قد ما دعيتوا ليا.. خلي بالكوا من نفسكوا عشان موضوع كورونا وربنا يشفي المصابين اللي أنا من ضمنهم”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفنانة المصرية التي تظهر للمرأة الأولى بعد الجراحة، وحرصوا على الدعاء لها بالشفاء العاجل، وخروجها من المستشفى وعودتها للمنزل في أقرب وقت، من خلال تعليقاتهم على الفيديو.

وكانت الفنانة فيفي عبده أعلنت في وقت سابق أنها خضعت لعملية نتيجة حقنة عن طريق الخطأ، وقالت في فيديو سابق: “مساء الخير من مصر أم الدنيا.. عاوزة أقولكوا كل سنة وأنتوا طيبين وعاوزة أقول حسبي الله ونعم الوكيل في ولد إداني حقنة في ظهري تسببت في خضوعي لعملية جراحية وأنا في المستشفى حاليًا”

يذكر أن عطيات عبد الفتاح إبراهيم الشهيرة بـ”فيفي عبده ” من مواليد 24 إبريل/نيسان 1953، وبدأت حياتها راقصة شرقية، ثم انتقلت لعالم التمثيل، وقدمت عبر شاشتها العديد من الأفلام منها “الخوف، السلم الخلفي، امرأة واحدة لا تكفي”، كما تألقت على شاشة التلفزيون في أعمال مهمة مثل “وما زال النيل يجري، الحقيقة والسراب، سوق الخضار”.

وُلدتْ لأب يعمل ضابط. رفض والداها دخولَ عالمِ الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك، تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة التي دخلت التمثيل وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي هو رجل الأعمال الفلسطيني «محمد الديراوي» وأنجبا ابنتهما «هنادي».

ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.

اقتبست عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وطيبة في بعضها الآخر، مثل أفلام زنقة الستات، امراة وخمسة رجال، كما ظهرت في فيلم امرأة واحدة لاتكفي مع الفنانة يسرا، وغيرها العديد من الأعمال الأخرى.

في 16 مارس 2014 كرمها نادي الطيران في مصر بعد أن اخْتِيرتْ أمًا مثالية لعام 2014 خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي.[4]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى