جيل الغدنشاطات وصور

أنشطة ممتعة و مرحة مع أطفالك

الإجازة الصيفية على الأبواب، وحتى لا يشعر أطفالك بالملل في أوقات فراغهم، أنشطة ممتعة و مرحة مع أطفالك ما رأيك في تجربة بعض الأنشطة الترفيهية للأطفال لتجديد طاقتهم واستغلال وقتهم، واتقاء الفوضى التي بالتأكيد يحدثونها لكل من يوجد بالبيت. جربي واحدًا أو أكثر من نماذج الأنشطة الترفيهية للأطفال، واقضي مع أطفالك بعض الأوقات المرحة.
أنشطة ممتعة و مرحة مع أطفالك -صحيفة هتون الدولية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

نماذج أنشطة ترفيهية للأطفال

نماذج أنشطة ترفيهية للأطفال صنع الإكسسوارات
لم لا تجعلين أميرتك الصغيرة فنانة موهوبة، فتصميم الحلي وصناعة الإكسسوارات باتت منتشرة لسهولتها وتوافر أداوتها. ساعديها على تعلمها في ورشة عمل أو عند صديقة أو قريبة تستطيع ذلك، واجعليها تصنع لك ولها وللعائلة إكسسوارات مناسبة، لتبدأ تجارتها الخاصة وتصبح سيدة أعمال صغيرة.
أنشطة ممتعة و مرحة مع أطفالك -صحيفة هتون الدولية

مسابقة لتنظيف المنزل
عودي أبناءك على مساعدتك، وابدئي بتنظيم مسابقة بينهم لأفضل غرفة نظيفة ومنظمة، ووزعي عليهم المسؤوليات، وحددي مكافآت لمن ينجز مهامه.
أنشطة ممتعة و مرحة مع أطفالك -صحيفة هتون الدولية

جولات من المشي أو نزهات عائلية
يمكنك أن تصطحبي أبناءك في جولة مشي في النادي أو الشوارع المحيطة بمنزلك إن كنت تسكنين في منطقة ملائمة للمشي، وبادليهم الحديث واروي لهم عن نفسك وصغرك أو عن أسماء الشوارع وأسباب تسميتها بذلك، أو عن الشخصيات التي تتسمى بها هذه الشوارع وغير ذلك.
أنشطة ممتعة و مرحة مع أطفالك -صحيفة هتون الدولية

تنظيم حفلة
اطلبي من ابنك أو ابنتك تنظيم حفلة لأي مناسبة حتى لو لم يكن هناك أي مناسبة، فهي تساعده على تحمل المسؤولية والتنظيم وحساب التكلفة وغير ذلك. واجعليه يدعو الأصدقاء ويتصل بهم وهو ما يساعده على اكتساب الحس الاجتماعي، ويمكن أن يطلب المساعدة منك ومن إخوته بحيث يصمم أحدهم دعوات، ويدعو آخر الأصدقاء هاتفيًّا… وغير ذلك.
أنشطة ممتعة و مرحة مع أطفالك -صحيفة هتون الدولية

أفلام مفيدة
الأفلام سواء السينمائية أو أفلام الرسوم المتحركة من أهم سبل التأثير الإعلامي، وهي كالقراءة يجب أن ينتقى منها الجيد، انتقي لأبنائك بعض الأفلام الجيدة التي يمكن أن تقدم لهم فكرة جيدة وشاهدوها معًا وناقشوها.
أنشطة ممتعة و مرحة مع أطفالك -صحيفة هتون الدولية

هناك العديد من الأنشطة التي يجدها الناس ترفيهية، ومع ذلك فالأنشطة التي قد يجدها شخص ترفيهية، قد لا تكون ترفيهية لشخص آخر. ومن أنواع الأشياء التي يجدها بعض الناس ترفيهية ما يلي.

الصيد

ارتبط الصيد بترحال البشر،  أما بعد مرحلة الاستقرار واكتشاف الزراعة والرعي والأنشطة المرتبطة بالاستقرار والعمران، أصبح الصيد يمارس لإبعاد الحيوانات المفترسة التي تهدد القرى والثروة الحيوانية التي كان يربيها البشر.أنشطة ممتعة و مرحة مع أطفالك وتطور الأمر إلى أن أصبح رياضة للترفيه من قبل النبلاء والسادة وكثير من الهواة، ومن ذلك رياضة الصيد في العصور الوسطى ومن ذلك الصيد بالكلاب والصقور وباستخدام القوس والنشاب.

الرسوم المتحركة

يجد بعض الناس الرسوم المتحركة ترفيهية. وبالمثل، فإن بعض الناس تجد رسوم الكارتون ترفيهية.

السينما والمسرح

يجد العديد من الناس السينما و/أو المسرح وأي أداء حي آخر مثل السيرك والمسرحيات الموسيقية والهزلية والمونولوجات والتمثيليات الصامتة، ترفيهية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88