الجمال والديكورالمظهر والأزياء

حقائب أنيقة للعيد

إن كنتِ لم تختاري بعد حقيبة أنيقة لإطلالاتكِ في عيد الفطر المبارك؛ بحثاً عن الأناقة والفخامة، سواء في التجمّعات العائلية أو حتى في السهرات والمناسبات، فيمكنكِ اختيار واحدة بتوقيع أسماء أشهر الماركات العالمية.
إطلالة لافتة في العيد

المرأة الأنيقة هي التي تهتم بكل التفاصيل في إطلالتها، وتعرف جيداً مدى أهمية الإكسسوارات وما تضيفه إلى مظهرها، ولا ترضى أبداً بالقليل عندما يتعلق الأمر بستايل وأناقة حقيبتها، ولذلك تختار حقيبة أنيقة مميّزة لتنسيقها مع باقي القطع المختلفة لديها.

عادت موضة حقائب الباوتش من جديد بطريقة أكثر عصرية، والتي تعتمد في تصميمها على الحقائب دون يدّ، والتي تحملينها بين يديكِ، لكن بهذا الوقت، أصبحت أكثر اتساعاً، بموديلات منتفخة، تناسب الحياة اليومية للفتيات بشكل خاص، فبرزت تلك التي باللون النيون الفاقع التي تناسب أكثر صاحبات الذوق الجريء لإطلالة لافتة في العيد، أو حتى يمكنكِ اعتماد هذا الشكل الكلاسيكي البسيط بألوان النيود الناعمة التي تناسبكِ، في حال كنتِ تفضلين الذوق الناعم.

حقائب أنيقة للعيد

هذا وقد اعتمدت دار أزياء فندي Fendi هذا الموسم تصميم الصندوق لشكل الحقيبة، لِمَ لا تختارينها مع الأزياء الكلاسيكية، للمناسبات التي تحتاج منكِ إطلالة سيمي كلاسيك؟

وتبقى الحقائب كبيرة الحجم الكاجوال للمشاوير اليومية والإطلالات العملية بأكثر من تصميم عصري، ولا يقتصر اعتمادها على العيد فقط، بل يمكنكِ اعتبارها رفيقتكِ في كل الأوقات والمناسبات.

لأسلوب أكثر هدوءاً، يمكنكِ اختيار حقيبة من الجلد اللامع التي تناسب أكثر أوقات العيد، ولا تحمل فقط سوى قطعة جلد بارزة لاسم العلامة الشهيرة، من دون النقوشات الرسمية المعروفة للدار.

واكبي آخر صيحات الموضة الرائجة في الحقائب النسائية، واعتمدي التصاميم المزوّدة بحزام السلسلة، حيث إنها من أبرز التوجهات التي تمنحكِ لمسة فاخرة مع أزيائكِ في العيد.

حقائب بسلسلة معدنية ذهبية

برزت مجموعة كبيرة ومتنوّعة من الحقائب النسائية المزوّدة بسلسلة معدنية باللون الذهبي الأكثر رواجاً أو باللون الفضي الذي يتناغم مع كثير من الأزياء، كما جمعت بعض تصاميم الحقائب بين الكلاسيكية والرقي لتناسب إطلالات العيد المسائية، بالإضافة إلى حقائب بسلسلة معدنية ذهبية، سواء باللون البرتقالي أو الرمادي مع استخدام مزيج الجلد وقماش الشامواه للمسة راقية.

وأخيراً، برزت عدة ألوان صيفية لحقائب العيد منها حقيبة ناعمة مزودة بسلسلة ذهبية، أو أخرى أنيقة باللون الأسود ومزودة بسلسلة ذهبية، وأحياناً تكون مزوّدة بسلسلة فضية في تناغم يخطف الأنفاس، دون أن ننسى حقائب العيد الفضية المزوّدة بسلسلة فضية تمتزج مع الجلد باللون الفضي وتناسب إطلالات العيد المسائية مع أخرى باللون الفضي، ومزودة بسلسلة معدنية قصيرة باللون الفضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88