الفنون والإعلامفن و ثقافة

أمير كرارة يرد على اتهامات مها أحمد

بعد الهجوم الذي شنته الفنانة مها أحمد في أحد منشوراتها السابقة والتي فتحت النار فيه على كل من الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، قام كرارة بالرد عليها من خلال منشور له على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

رد أمير كرارة على تصريحات مها أحمد من خلال تعليق على منشور أحد الصحفيين قائلا “كل الوسط الفني كبار وصغيرين عارفين السقا وكرارة موقفهم أية مع زمايلهم واخواتهم الفنانين كبار وصغيرين وشكرًا”

وجاء تصريح كرارة كرد على منشور لأحد الصحفيين يشهد فيه بأن أمير كرارة يساعد زملائه ويروي واقعة شاهدها بنفسه أثناء تصوير كرارة لمسلسل “كلبش” حيث ذكر أنه دخل لمقابلة أمير كرارة واستمع لحوار دار بين أمير كرارة وفنان قدير حيث طلب الأخير من كرارة أن يشارك في مسلسل “كلبش” وبالفعل طلب كرارة من المؤلف باهر دويدار أن يجد دور مناسب للفنان القدير وأن كرارة سيتواصل مع المخرج بيتر ميمي لإقناعه بالأمر.

الجدير بالذكر أن أمير كرارة شارك في مسلسل “نسل الأغراب” مع أحمد السقا ومي عمر والمخرج محمد سامي.

أمير محمد كرارة هو ممثل ومقدم برامج مصري من مواليد 10 أكتوبر 1977. كانت بدايته الحقيقية خلال تقديمه لبرنامج ستار ميكر عام 2003. اشتهر بأدواره الدرامية وأدوار الأكشن مثل أدواره في: حرب كرموز (2018)، وهروب إضطراري (2017)، وعمليات خاصة (2007). ومن أهم مسلسلاته مسلسل كلبش بجميع أجزائه، والطبال (2016)، وحواري بوخارست (2015). وتحقق أفلامه الأخيرة إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر. كما حقق مسلسل كلبش بجميع أجزائه نجاحًا كبيرًا في مصر، والذي اشتهر فيها باسم “باشا مصر”.[5]

ولد أمير كرارة في حي مصر الجديدة، في مدينة القاهرة. وتخرج من كلية السياحة والفنادق قسم سياحة، ولكن لم يعمل بمهنة لها علاقة بدراسته. وكان لاعبًا للكرة الطائرة، وشارك ضمن الفريق القومي الأساسي للكرة الطائرة في مصر، ودخل بطولات للعالم في الكرة الطائرة، ولكن لم يستمر في مجال الرياضة.[6]

تزوج أمير عام 2010 بهند صلاح حسني؛ شقيقة الممثل واللاعب السابق أحمد صلاح حسني، وأنجب منها ابنه “سليم”، وابنتيه “ليلي” و”نيللي”.

كانت بدايته الفنية في مجال الإعلانات التلفزيونية، حيث كان يقوم بأدوار صغيرة في الإعلانات المصرية. حتي قام باكتشافه الأعلامي المصري طارق نور، وهو من قدمه لعالم تقديم البرامج، وقدم أول برنامج له باسم ستار ميكر عام 2002.

وفي نفس العام دخل عالم التمثيل من خلال السيت كوم شباب أون لاين. ومن بعدها توالت أعماله الفنية، ومن أبرزها أحلي الأوقات (2004)، وزكي شان (2005)، وعمليات خاصة (2007).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88