الجمال والديكورالديكور والتصاميم

غرف نوم ايطالى مثيرة

تتميز التصميمات الايطالية باشكالها البسيطة والراقية ، ولذلك فان الكثير من السيدات يفضلن ان تكون تصميمات غرف نومهن كتصميم غرف نوم ايطالى الرائعة ، فيتميز تصميم السرير بانه يكون تصميم بسيط فيكون له لوح امامى رقيق بدون الكثير من النقوشات ، وقد يعتمد مظهر السرير على وجود مفرش متألق وفاخر مع الكثير من الوسائد مختلفة الاحجام ، بحيث يضيف مظهر السرير لمسة فخمة لديكور الغرفة ، كما يفضل وجود مقعد مريح للاسترخاء عليه وقراءة الكتب المفضلة .
غرف نوم ايطالى مثيرة -صحيفة هتون الدولية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

لكل شخص ذوقه الخاص في إختيار كل جزء في ديكور منزله وكل شخص يختار أثاث منزله الذي يعبر عنه و عن شخصيته و غرفة النوم غرفه هامه داخل البيت ففيها نرتاح و نهدأ بعد العمل ليوم طويل و لأننا نريد دائما أفضل تصاميم فبالطبع. تصميمات غرف نوم ايطالية مودرن
غرف نوم ايطالى مثيرة -صحيفة هتون الدولية

تتميز غرف النوم الايطالى بديكوراتها الهادئة فتكون الوان الطلاء هادئة بها ، ويمكنك اختيار احدى تصميمات ورق الجدران الجذابة ، ويوجد اهتمام ايضا بديكورات الاسقف لاكتمال الديكور فيمكن اختيار احدى تصميمات الجبس بورد البسيطة ، ويفضل اضافة بعض النباتات الخضراء فهى تضيف البهجة والاشراق لديكور غرفة نومك ، كما ان الاضاءة لها دور كبير فى اظهار كافة ديكورات الغرفة ، حيث انه يمكن اضافة احدى اشكال النجف المودرن ، واضافة الاباليك ، بالاضافة الى الشموع فهى تضيف اجواء رومانسية انيقة .
غرف نوم ايطالى مثيرة -صحيفة هتون الدولية

 فمن الممكن اضافة مكتبة او طاولة لشاشة البلازما ،اما اذا كانت مساحة الغرفة كبيرة وتخصيص ركن من الغرفة لوضع مكتب مع مقعد مريح للقيام ببعض الاعمال الهامة ، او لاستكمال اعمالك اليومية من خلال غرفتك ، ايضا يمكن اضافة طاولة قهوة بسيطة بجانب اثنين من المقاعد التى تشبه تصميم مقاعد الانتريه ، واذا كانت مساحة غرفة نومك صغيرة فعليكى اضافة احدى تصميمات المرآة الى الغرفة مع الاكثار من الاضاءات الهادئة بالغرفة ، حتى تشعرى باتساع المساحة ، ويفضل ان تختارى قطع اثاث وظيفية حتى تقوم باكثر من وظيفة ، فمثلا بامكانك ان تختارى تصميم سرير به اماكن للتخزين سفلية ، بحيث تسهل عليك ترتيب وتنظيم جميع الاغراض الموجودة بالغرفة .
غرف نوم ايطالى مثيرة -صحيفة هتون الدولية

غرفة النوم هي غرفة خاصة؛ حيث إنه في أغلب الأحيان ينام فيها الأشخاص بالليل أو لأخذ قسط من الراحة أثناء اليوم. . نقضي حوالي ثلث حياتنا نائمين؛ حيث إن معظم الأوقات نقضيها ونحن نشعر بالنعاس، ثم ننام في غرفة النوم. ولكي تكون أي غرفة مخصصة للنوم، فلا بد من وجود سرير. توجد غرف النوم بداية من غرف نوم بسيطة جدًا إلى غرف نوم معقدة إلى حد ما. عادة ما تتضمن المفروشات المثالية الأخرى لغرف النوم المثالية دولاب وطاولة بجانب سرير النوم ومكتب. في هذه الأيام في الدول الغنية ذات البيوت متعددة غرف النوم، قد يتصل الحمام بغرفة النوم. وقد بدأ ذلك منذ منتصف وأواخر القرن العشرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى