الجمال والديكورالديكور والتصاميم

أحواض الحمامات المودرن

حوض الحمام أحد العناصر الأساسية الموجودة في كل الحمامات والتي لا يمكن الإستغناء عنها، ونظرا لابتكار مصممي الديكور مجموعة متنوعة ومتألقة من ديكورات الحمامات المودرن، فقد اهتموا أيضا بابتكار المزيد من أشكال أطقم الحمامات، واهتموا أيضا بأشكال الأحواض.”
أحواض الحمامات المودرن -صحيفة هتون الدولية

أحواض الحمامات تلعب دور كبير فى كل حمام خصوصا مع اختيار أشكال الأحواض العصرية، حيث أنها تعمل على عدم إنتشار المياه بأرضية الحمام وفى نفس الوقت تضيف لمسة أنيقة للديكور، فنجد أنه يتوفر منها أشكال دائرية بأشكال مستطيلة وأشكال أخرى مربعة، بالإضافة إلى أنه يتوفر أشكال من أحواض الحمامات مصحوبة بعمود سفلى، وتوجد أحواض أخرى منفصلة ويتم تركيبها مباشرة فى جدار الحمام، ويمكن تصميم دولاب صغير أسفلها بحيث يساعدك في تخزين الكثير من المنظفات وأدوات النظافة، أو من الممكن تصميم رفوف سفلية، وهي بالطبع لا تحتاج الى ميزانية كبيرة .
أحواض الحمامات المودرن -صحيفة هتون الدولية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

كما ينصح مصممي الديكور باختيار الشكل المناسب من أحواض الحمامات المودرن مع ديكورات حمامك، فمثلا، إذا كان حمامك صغير المساحة، فبامكانك اختيار حوض بشكل دائرى، ويفضل أن يكون المرحاض يتلاءم معه، أما إذا كانت مساحة حمامك كبيرة فمن الممكن أن تختارى من أشكال الأحواض البيضاوية أو المربعة، أيضا ينبغي أن يكون لون الحوض متلائم مع ديكورات الحمام، بحيث يكون الديكور بأكمله رائع ومتناغم.
أحواض الحمامات المودرن -صحيفة هتون الدولية

واختيار أشكال أحواض الحمامات المودرن يعمل على تزيين الحمامات، لكن لا مانع من إضافة بعض المزهريات الحديثة، أو حاويات النباتات الطبيعية بحيث تضيف لمسة متألقة لديكور الحمام، وهناك أشكال من الأحواض التي يمكنك اختيارها للحمامات الكبيرة، مثل الأحواض الثنائية، والتي يمكن تركيبها بجانب بعضهما من خلال وضعهم في لوح رخام واحد، أو يمكن تركيبهم بشكل منفصل .
أحواض الحمامات المودرن -صحيفة هتون الدولية

وقد توجد أيضا أحواض حمامات زجاجية مبهرة وملونة، وقد ينصح مصممي الديكور باختيار أحجام الأحواض التي تتناسب مع مساحة الحمام، بحيث لا تشغل حيز كبير من الحمام، خاصة إذا كانت مساحته صغيرة، فمثلا يفضل اختيار الأحواض الدائرية والتي لها عمود سفلى لأنها لا تشغل حيز كبير من مساحة الحمام، أو من الممكن اختيار الأحواض المعلقة، والتى يتم تركيبها مباشرة فى جدار الحمام، والإتجاه الحديث الذي قدمه مصممي الديكور للحمامات الصغيرة هو الدولاب الصغير الذي يحتوي على الحوض والمرحاض، بحيث يمكن استغلال مساحة صغيرة جدا فى الحمام، وجعلها متعددة الوظائف .
أحواض الحمامات المودرن -صحيفة هتون الدولية

 

ميزة بعض الحمامات العامة “الأحواض التلقائية”، تستخدم صمامًا مُستشعرًا للحركة لاكتشاف حركة يدي المستخدم أسفل الصنبور. ثم تقوم بفتح المياه.

الأحواض، وبشكل خاص تلك المصنوعة من الصلب الذي لا يصدأ، يمكن تجهيزه بلوح تصريف متكامل، يتيح تصريف المياه من الأطباق المجلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88