11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

وداعًا فطوطة.. أسطورة الضحك وبهجة مصر سمير غانم

السيسي ينعى سمير غانم.. ومركز الهتون الإعلامي يقدم التعازي

رحل عن عالمنا منذ قليل الخميس 20 من مايو 2021 أسطورة الضحك الفنان الكبير سمير غانم عن عمر يناهز 84 عامًا، وقد صرح زوج ابنته الفنان حسن الرداد أن سبب الوفاة بعيدًا عن فيروس كورونا.

هتون/ نشوى سرحان

يذكر أن الفنان سمير غانم كان قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا دخل على إثرها المستشفى مع زوجته الفنانة دلال عبد العزيز ثم أذيع خبر تماثله للشفاء، وهذا ما جعل الفنان حسن الرداد يذكر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الوفاة ليست بسبب كورونا.كما أعلن الرداد أنه ستقام صلاة الجنازة غدا بمشيئة الله عقب صلاة الجمعة ٢٠٢١/٥/٢١ بمسجد المشير بالتجمع الخامس، وأن العزاء يقتصر على مقابر الأسرة بمدينة نصر، مقابر الوفاء والأمل.

وقد نعى الفنان الراحل العديد من نجوم الفن والإعلاميين على مواقع التواصل الاجتماعي وكان على رأسهم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وقد نعاه العديد من كبار الدول والملوك والأمراء، كما نعته الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع والصحفي السعودي قباس الفهد داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.

بالإضافة إلى العديد من نجوم الوسط الفني والإعلامي المصري والعربي، فرحيله أحزن الجميع وقد انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي لأحد محبي الفنان الراحل سمير غانم يحمل لوحة مكتوب عليها “أول مرة سمير غانم يعمل حاجة تزعلنا” وكأنه عاتب عليه وفاته

وتتقدم صحيفة هتون الدولية بكل منسوبيها بخالص التعازي وأسمى آيات المواساة إلى أسرة الفنان الراحل صانع الضحكة وبهجة مصر سمير غانم، داعية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ويربط على قلوبهم في مصابهم الأليم.

كما تدعو للفنانة القديرة دلال عبد العزيز زوجة الفنان الراحل سمير غانم بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقمًا وأن ينزل خبر وفاة رفيق دربها على قلبها بردًا وسلامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى