الجمال والديكورالديكور والتصاميم

احدث ديكورات الحوائط

نقع دائما فى حيرة التفكير لاختيار أنواع وألوان الحوائط التى تناسب المنزل وتتناسب أيضا مع الاثاث والديكور الداخلى ويوجد العديد من التصميمات العصرية والحديثة للحوائط التى تناسب جميع الأذواق بالإضافة الى أن عملية اختيار ديكور الحوائط لا تقل اهتمام عن اختيار الاثاث المنزلى .
احدث ديكورات الحوائط -صحيفة هتون الدولية

عند اختيار احدث ديكورات الحوائط فان القوالب الخشبية او الجبسية او حتى الفوم يمكن استخدامها فى تزيين الحوائط والاسقف فهى تعكس مظهر جذاب وانيق لديكور المنزل ، وقد تحتاج القوالب الجبسية الى فنى لتركيبها بطريقة صحيحة ، اما القوالب الخشبية فهى تحتاج الى مسامير ، وشنيور لتركيبها بكل سهولة ، واما عن قوالب الفوم فهى تحتاج الى نوع غراء جيد وتركب بسهولة ايضا .
احدث ديكورات الحوائط -صحيفة هتون الدولية

احدث الوان الدهانات للحوائط :

اللون الأبيض الترابي

يمتاز اللون الترابي الفاتح أو الدخاني عن اللون الأبيض الصريح بأنه عملي ولا يتسخ بسرعة لذلك فهو يجمع بين مزايا وروعة الأبيض بشياكته وتماشيه مع شتى الديكورات وأنواع الأثاث بالإضافة لعدم تأثره السريع بعوامل الجو والأتربة ما يجعله الخيار الأمثل للغرف الأمامية.

ديكور داخلى أنيق جدا يعتمد على حوائط ذات دهانات قاتمة باللون البنفسجى ويتوسطهم بإطلالة مميز يحتوى على ورق جدران منقوش بدرجات الموف.
احدث ديكورات الحوائط -صحيفة هتون الدولية

ويتم تزيين حوائط المنزل بالقوالب من خلال عمل لوحات على الحائط وتلك اللوحات تجعل مظهر الحائط وكانه مقسم بطريقة رائعة ، كما انه يمكن عمل خطوط عرضية على حوائط المنزل لاضافة المزيد من اللمسات الانيقة ، ويكون فى المعتاد لون تلك القوالب ابيض ، اما الجدار فيتم طلاؤه باللون المفضل لكى ، وبذلك تحصلين فى النهاية على احدث ديكورات الحوائط البسيطة والرائعة .
احدث ديكورات الحوائط -صحيفة هتون الدولية

اللون الزهري الباستيل
وينتمي لدرجات اللون الزهري الذي يتميز بإطلالته العصرية الجذابة ويجعل المكان مفعم بالثقة والرومانسية ويناسب غرف النوم والمعيشة وزيادة رونقه الجمالي يمكن إضافة بعض اللمسات الذهبية معه.
احدث ديكورات الحوائط -صحيفة هتون الدولية

الحائط الحجر تعتبر من أحدث صيحات الموضة الآن فى عالم الاثاث لأنه يضيف لمسة من الأناقة للمنزل وفى الآونة الأخيرة تعددت أشكالها وجائزة مميزة جدا ترضى جميع الأذواق.
احدث ديكورات الحوائط -صحيفة هتون الدولية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

الطلاء أو الدهان هو أي مركب سائل أو يمكن تمييعه أو مركب صمغي يمكن أن يغطي سطح المادة بطبقة رقيقة بعد أن يتصلب. ويُعرف على أنّه مزيج لمواد غير قابلة للذوبان معلقة في وسط زيتي سائل، أو معلقة في مستحلبٍ مائي، ويتألف الوسط السائل من مجموعة مواد عضوية أو لاعضوية، ويعطي بتعرضه للهواء عبر تفاعلات بلمرة أو أكسدة أو جفاف طبقةً متماسكةً (تسمى الطلية، ذات قوة التصاق بالسطح المطلي.والطلاء ذو تاريخ قديم جداً فقد استخدم إنسان ما قبل التاريخ خليطا من المعادن كخضب مع دهون الحيوانات كمواد رابطة ليرسم ويزين كهفه برسوم الحيوانات والبشر، فكانت هذه البدايات البسيطة بداية قصة الإنسان مع الطلاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88