11المميز لدينامجتمع هتون

مركز الهتون الإعلامي ينعي فقيدة القرشي ووالدتهم الكريمة

بمزيد من الحزن والأسى يتقدم مركز الهتون الإعلامي بمواقعه كافة ومجموعة وابل الخبر بأحر التعازي وآيات المواساة لعائلة القرشي وأقاربهم وأهلهم وأنسابهم في محافظة الطائف وفي مدن السعودية كافة وخارجها
في وفاة السيدة الفاضلة صالحة بنت سعد القرشي التي وافتها المنية بعد صراع من المرض ولاحول ولاقوة إلا بالله.. فأحسن الله عزاهم وعظم الله أجرهم .

اللهمّ إنّها في ذمّتك وفي جوارك، فقها فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر لها وارحمها، إنّك أنت الغفور الرّحيم. اللهمّ إنها أمتك وابنة عبدك، خرجت من الدّنيا، وسعتها، إلى ظلمة القبر، وما هي لاقية فيه.
اللهمّ أنسها في وحدتها، وفي وحشتها، وفي غربتها. اللهمّ افسح لها في قبرها مدّ بصرها، وافرش قبرها بفراش من فراش الجنّة. اللهمّ أعذها من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبرها بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور.
اللهمّ اجعل قبرها روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ أنزلها منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزلها منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً.. اللهم آمين.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تتقدم عائلة الوابل بكافة أفرادها وتتقدم مجموعة وابل الخير بكافة منسوبيها ومركز الهتون الإعلامي بكافة مواقعه بأحر التعازي وأسمى أيات المواساة لعائلة القرشي في وفاة السيدة الغالية صالحة بنت سعد القرشي تغمدها الله بواسع رحمته وألهمنا وألهم ذويها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى