الجمال والديكورالمظهر والأزياء

فساتين المناسبات لصيف 2021

تُعد الفساتين الطويلة جزءاً أساسياً في خزانة ملابس النساء، ومفضلة لدى الكثير من الفتيات، فهي مناسبة لكل الأوقات والمناسبات، سواء النهارية أو المسائية وتعتبر مُريحة وعملية وتمنح الفتيات إطلالة أطول، وبالتالي أكثر رشاقة، إذا كنتِ تبحثين عن فساتين سهرة طويلة لإطلالاتك المختلفة للصيف، أجمل موديلات الفساتين الطويلة لـ صيف 2021.

فستان مخرّم باللون الأبيض من إيلي صعب

لإطلالة أكثر أناقة وإطلالة مسائية مناسبة لكِ، قدمت دار إيلي صعب Elie Saab، هذا الفستان الأنيق باللون الأبيض المُصمم عند الصدر على شكل V، والمزيّن بتخريمات على شكل الورود، مع أكمام متوسّطة الطول، ولمسات الكشكش من أسفل الفستان، وحزام الخصر العريض من قماش الفستان نفسه. ويمكنك تنسيق هذا الفستان لإطلالة مسائية مع حذاء مفتوح باللون البُني الفاتح، وحقيبة من درجات البيج، لإطلالة راقية وجذابة.

فستان ماكسي باللون السيمون من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti 

 فستان لون سيمون  Alberta Ferreti
لتصميم أكثر أنوثة يناسب مناسباتك المسائية، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم الراقي من ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، وصُمم الفستان بالكامل من الدانتيل والشيفون باللون السيمون، ذي أكمام طويلة، مع رقبة دائرية مغطاة بالكامل. 

فستان قميص باللون الأسود من Akris 

قدمت ماركة Akris العديد من الفساتين الجذابة والراقية، وأعجبنا هذا التصميم باللون الأسود وهو مصمّم بأسلوب الفستان القميص مع أكمام طويلة، بالإضافة إلى شق أمامي صغير يكشف أحد الساقين. 

ويمكنك تنسيق هذه الإطلالة مع حذاء مسطّح باللون الأسود أو باللون الهافان لإطلالة تضفي الحيوية. 

فستان أبيض من Alberta Ferretti

لإطلالة مُريحة وناعمة لديكِ هذا التصميم من Alberta Ferretti، المُصمم من القماش والدانتيل باللون الأبيض، من أعلى الصدر والخصر دانتيل بالورود، مع أكمام بسوار عريضة من أسفل الكم وطويلة منفوشة مُطعمة بالدانتيل، مع رقبة طويلة مُصممة من الكشكش.

فساتين المناسبات لصيف 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى