الفنون والإعلامفن و ثقافة

تحسن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

كشف الإعلامي رامي رضوان ، عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز ، حيث أعلن تعافيها من فيروس كورونا منذ أيام وسلبية مسحتها مشيرا إلى أنها حتى الآن لا تعلم بوفاة رفيق دربها الفنان سمير غانم.

كشف الإعلامي رامي رضوان ، عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز ، حيث أعلن تعافيها من فيروس كورونا منذ أيام وسلبية مسحتها مشيرا إلى أنها حتى الآن لا تعلم بوفاة رفيق دربها الفنان سمير غانم.

وأضاف رامي “فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي ا.سمير غانم. (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من إدعى غير ذلك)لا أراكم الله مكروه في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها.الحمد لله على كل شيء.”.

واختتم “نشكركم لتفهمكم والإكتفاء بالرسائل النصية..ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب”.

ورحل الفنان الكبير سمير غانم، عن عالمنا عن عمر ناهز الـ84 عاماً، بعد تعرضه لوعكة صحية، وعانى من خلل فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية.
وشهدت جنازة الراحل حضور كبير من نجوم الفن أبرزهم سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس الدغيدي وأشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا والسيناريست عمرو محمود ياسين والإعلامي محمود الليثي والإعلامية بوسي شلبي وأحمد بدير وبيومي فؤاد ومحمد أسامة “أوس أوس” ولبلبة وحمادة هلال وأحمد الفيشاوي وعلي ربيع ومحمد حماقي وشيماء سيف.

وخرج جثمان الفنان الراحل، من مستشفى الصفا، بحضور ابنتيه الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان والفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد.

ولدت دلال عبد العزيز محمد في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم[1] بالمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

دخلت للمجال الفني في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في مسلسل بنت الأيام، كانت بدايتها الفعلية قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، شاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية واستطاعت خلال تلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

في عام 1984 تزوجت من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (عرفت باسم إيمي) وكلاهما دخلا التمثيل، وهي على صلة قرابة من الممثلة ميساء مغربي. وفي يوم 30 مارس عام 2014 أصبحت جدة بعد أن وضعت ابنتها دنيا سمير غانم أول مولودة طفلة سمّتها كايلا .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى