الجمال والديكورالمظهر والأزياء

فساتين أفراح المحجبات 2021

الكثير من الفتيات المحجبات تجد صعوبة بالغة في اختيارفستان زفاف محجباتمثالي. وبالتأكيد لا تريد ارتداء المزيد من الطبقات أسفل الفستان للحصول على مظهر محتشم في الزفاف. لذلك تلجأ الغالبية العظمى منهن إلى تفصيل فستان الزفافرغبة في الحصول على مظهر أنيق. واليوم، أردناأن نساعدك بتقديم مجموعة من الأفكار التي تلهمك لتفصيل فساتين أفراح المحجبات 2021.
نصائح اتبعيها قبل تفصيل فستان الزفاف

في البداية، يجب الانتباه عند اختيار موديل فستان الزفاف، بحيث يتناسب مع إقدامك على خطوة خياطة وتفصيلفستان زفاف للمحجبات. لذا إن كانت هذه المرة الأولى لكِ في التعامل مع الخياط، يجب التأكد من اختيار شخص محترف لضمان عدم حدوث أي مشاكل بعد الإنتهاء من تفصيل الفستان. كما ينصح أيضًا بالبحث عن موديل فستان بسيط يكون من السهل تفصيله ولا يوجد به أي تطريزات إلا في حالة اختيار أقمشة مطرزة جاهزة.

تأكدي من اختيار فستان زفاف يتناسب مع قوامك من خلال تجربة نفس الموديل بإحدى المتاجر التي تقوم بعرضه. كما يجب الاعتناء باختيار الأقمشة التي تتوافر في الأسواق مثل الحرير والساتان والشيفون والدانتيل والتل. أما إن كان الموديل الذي نال إعجابك ذو تطريزات فتأكدي من البحث عن توفر القماش في الأسواق أولاً. وذلك لضمان التأكد من الحصول على فستان الزفاف الذي يتوافق مع إطلالتك بالحجاب دون الحاجة لشراء فستان جاهز بحاجة لبعض التعديلات.

بالتأكيد يجب العناية جيدًا بالبحث عن موديل فستان الزفاف البسيط بشكل عصري يتناسب مع شخصيتك وذلك من أجل النجاح في الحصول على الشكل الذي تريديه بعد الإنتهاء من التفصيل. لهذا يمكنك اختيار الموديل البسيطة من أقمشة الشيفون والتل التي يمن أن يتم تزيينها ببعض التطريزات الجاهزة.شاهدي معنا صور أفكار فساتين الأفراح المحجبات للتفصيل للحصول على إطلالة مثالية دون الحاجة لارتداء طبقات أسفل الفستان…

الثوب النسائي أو الفستان (ألبانية دخيل)[1] هذا الكساء (الفستان) يشتمل على رداء علوي وإزار سفلي مُخيَّطان معاً أَو كأنه مئزرتنورة بصدرية ملحقة بها وهي التايير. ويشابه هذا الزي زِيّاً آخر من الأزياء هو الدريل ويوجد ما يلبس تحتها سروال وتسمى تونيك في الثقافة الغربية، يتم حياكة هذا الكساء من نمط صيفي أو شتوي حسب التصميم أو حسب سُمك القماش ونوعية النسيج خفيف أو ثقيل ولاسيما صنفه قطن وحرير وكتان وصوف والمواصفات لها أشكال وألوان وتفصيل خاص ليكون الثوب لباساً نسائياً في العادة. قد يكون إرخاء وإسدال الثوب بارتفاع الفخذ الأعلى أو عند الركبة كذلك منسدلاً أَو منخفضاً إلى منتصف الساق وأيضاً ليلامس الأرض، اعتماداً على المعتقد أو الفكر وكذلك اتباع صيحات أو نزوات الأزياء أو الموضة وكذلك الطراز أَوالموديل السائد في المجتمع وأيضاً حسب الذوق الشخصي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى