لحظة بلحظة

مشهد مثيرة بين شاب وطفلة

وثقت كاميرات مراقبة في عمارة سكنية بإحدى الدول الأوروبية لرجل يطارد طفلة داخل المبنى بطريقة مريبة.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو الشاب وهو يتتبع الفتاة أثناء دخولها العمارة التي تعيش فيها، لكن انتبهت الطفلة وتركت الشاب يدخل قبلها.

ورصدت كاميرا مراقبة الفتاة وهي تصعد على السلم بينما تتبعها الشاب، لكنها هربت منه بأعجوبة، بينما فتحت السلطات المحلية تحقيق وجاري البحث عن الشاب المتحرش.

التحرش هو مُضايقة، تحرش، أو فعل غير مرحب به من النوع النفسي أو الجنسي أو اللفظي أو الجسدي.

يتضمن مجموعة من الأفعال من الانتهاكات مشهد مثيرة بين شاب وطفلة  البسيطة إلى المضايقات الجادة التي من الممكن أن تتضمن التلفظ بتلميحات مسيئة من منطلقات عدة.

التحرش يعتبر شكل من أشكال التفرقة العنصرية والتمييز غير الشرعية بحق الأفراد، وقد يتجلى كشكل من أشكال الإيذاء الجسدي أو الجنسي أو النفسي والاستئساد مشهد مثيرة بين شاب وطفلة  على الغير.

بالنسبة لمصطلح التحرش الجنسي فيعود تاريخ استخدامه إلى عام 1973 في تقرير إلى رئيس ومستشار معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا آنذاك عن أشكال مختلفة من قضايا المساواة بين الجنسين. ووضع سياسات وإجراءات ذات الصلة. معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في ذلك الوقت اعترف أيضا بالإصابات الناجمة عن المضايقات العنصرية والمضايقات التي تتعرض لها النساء ذوات البشرة الملونة. وذكر رئيس معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أيضا أن التحرش يتناقض مع رسالة الجامعة، وكذلك لا يطاق بالنسبة للأفراد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88