الجمال والديكورالمظهر والأزياء

حقائب جذابة لصيف 2021

نعرض لك حقائب لصيف 2021 من ماركات عالمية تضاعف جاذبية اطلالتك، لتتسوقيها بهدف تجديد خزانتك والتميز بلمسات في غاية الحيوية والتميز، ذلك لأنها تتسم بأشكالها وتفاصيلها اللافتة، التي تتناسب أيضًا مع صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم.
الحقائب هي من الأكسسوارات الضرورية في خزانة كل امرأة، ولذا، تطل في كل موسم بتصاميم كثيرة تلبي مختلف الأذواق، وهذا الصيف، أذهلتنا حقًا! لن تستطيعي مقاومة عدم تسوّقها فورًا بعد أن تطّلعي على ما نعرضه لك في ما يلي، وصدّقي، ستحتارين أي منها ستختارين لشدة روعتها!

الكلاتش المزينة برسومات صيفية

ستسرع كل من تعشق الستايل الأنثوي والأنيق إلى تسوّق الكلاتش المزينة برسومات صيفية، ذلك لأنها ستضفي عليها لمسات في منتهى الحيوية والتميز. هي مثالية لإطلالاتك النهارية، وأيضًا للمناسبات، خصوصًا إذا كنت ترتدين ملابس بألوان موحّدة، إذ أنها ستبعد الملل عن ستايلك.

حقيبة القش

صغيرة كانت أم كبيرة، تعدّ حقائب القش مثالية لإطلالاتك النهارية في الصيف، كما حقائب Seagrass من Carolina Herrera، المصنوعة من الأعشاب البحرية المجدولة والتي تم جمعها مع جلد Baobab الحصري لدار هيريرا. تتوافر هذه الحقائب بمختلف الأشكال، فنسقي ما يعجبك منها مع ملابسك، سواء كنت متوجهة إلى التسوق أو الشاطىء، أو لتناول الغداء مع صديقتك.

الحقيبة على شكل دلو

حقيبة الدلو ستمنحك هذا الصيف إطلالة جميلة ومميزة، ومن بينها Chloé Mifuko التي تواكب معايير الاستدامة، وقد أطلقتها Chloé بالتعاون مع منظمة التجارة العادلة العالمية، وهي منسوجة يدويًا من قبل نساء كينيّات. هي حقًا من أجمل حقائب كلوي، وكل صديقاتك سيرسعن لشرائها عندما يشاهدنك تحملينها!

حقيبة الكتف بشكل نصف دائرة

هي مثالية لعاشقات اإطلالات العصرية، ذلك لأنها تمنحهن لوكًا مواكبًا للموضة، وتتيح لهن التحرك براحة تامة، ما يجعلها الأفضل عند الذهاب للتسوق او ممارسات النشاطات مع أفراد العئلة والصديقات. Burberry تقدم الحقائب بهذه الأشكال بألوان رائعة، ما يعني أنك ستجدين ما يناسب ذوقك من دون شك!

الحقيبة بتصميم غريب

إذا كنت تتمتعين بستايل جريء وتحبين التصاميم البعيدة عن المألوف، فأنت ستغرمين حتمًا بالحقائب الغريبة التي تقدّمها الماركات العالمية، كما هذه الحقيبة من Loewe، والتي تكتسي بأزهار جلدية نافرة بالأزرق والبرتقالي،

حقيبة الدنيم

حقائب الدنيم هي من صيحات الموضة التي تسيطر على انستغرام، فالنجمات ومواكبات الموضة بدأن بتنسيقها مع ملابسهن منذ بداية الموسم، وخصوصًا اللواتي يردن أن يكنّ مميزات إلى أقصى حدّ. إضافة إلى هذه الحقيبة من Alexander McQueen، ستجدين الكثير من الأشكال المصنوعة من الدنيم، فانتقي الأنسب لستايلك، واستعدّي لتلفتي الأنظار!

حقيبة اليد وتسمى أيضًا المثبنة[a][1] (الجمع: مَثَابِن) هي حقيبة تحمل باليد تستعملها النساء عادة وتكون هذه الحقيبة صغيرة الحجم نسبيًا وهي تستعمل لحمل العديد من الأشياء كالمال والهاتف الجوال وأدوات الزينة، قد تصنع من مادة البلاستيك أو من الجلد كذلك.[2][3][4]

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى