تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

الأماكن السياحية في ماربيا

من المدن السياحية الرائعة التي يمكنك قضاء عطلتك الصيفية بها في إسبانيا هي مدينة ماربيا التي بها العديد من الأماكن السياحية المميزة.

ماربيا من المدن الكلاسيكية التي تقع في منطقة كوستا ديل سول في إسبانيا والتي تعتبر منتجعا سياحيا مميزا يتمتع بالمناخ المعتدل طوال السنة، وانتشار الحدائق الخلابة والفنادق الفخمة، وفيما يلي إليكم أهم الأماكن السياحية في ماربيا.

بالصور .. تعرف على افضل الاماكن السياحية في ماربيا اسبانيا – سفاري نت

الأماكن السياحية في المدينة:

حديقة ألاميدا ماربيا:
من الحدائق التي يحرص السياح على زيارتها حيث إنها تتمتع بالمساحات الطبيعية الخضراء الخلابة، وتحتوي على عدد كبير من أفضل النباتات والزهور النادرة، وبها مقاعد للجلوس مزينة بالتصميمات الأندلسية القديمة.

حديقة ألاميدا ماربيا

ميناء بويرتو بانوس خوسيه:
من أهم الأماكن التي تستحق الزيارة في ماربيا، حيث إنه يعتبر من أشهر الموانئ في إسبانيا ويحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات ومجمع الأسواق، كما يحرص السياح على زيارتها حيث يوجد بها أنواع من اليخوت المختلفة، ويمكنك قضاء رحلة بحرية مميزة وممارسة هواية الصيد أو الغطس، والاستمتاع بالشعاب المرجانية والأسماك الملونة.

ميناء بويرتو بانوس خوسيه

البلدة القديمة:
تعتبر واحدة من أفضل الأماكن التي يجب أن تهتم بزيارتها وتتميز بشوارعها المرصوفة بالحجارة والأبواب الملونة بتصميم أندلسي رائع يعود إلى القرن السادس عشر الميلادي، ويمكنك مشاهدة الفن المعماري التي كانت تتميز به إسبانيا في العصور الوسطى، واستمتع بالتقاط أفضل الصور في البلدة.

البلدة القديمة ماربيا

قلعة سهيل:
هي عبارة عن قلعة تم بناؤها في عام 956 ميلادية لتعزيز الدفاعات للجهة الساحلية لمدينة ماربيا، وتوجد حول القلعة مجموعة من الأبراج على شكل مربع، وتم إنشاء متحف داخل القلعة يحتوي على بعض الأثار المتبقية للقلعة، كما تقام الكثير من الحفلات في القلعة وتوجد أماكن لتناول المشروبات وأماكن يمكن للأطفال اللعب بها، فلا تُفوت زيارتك لها.

قلعة سهيل

شواطئ ماربيا:
تمتد العديد من الشواطئ على ساحل ماربيا، والتي تتميز بالرمال الذهبية والمياه الصافية، وبإمكانك ممارسة رياضة الغوص أو الصيد، وتتميز الشواطي بوجود الكثير من المطاعم الفاخرة والتي تقدم المأكولات البحرية المميزة، ويمكنك الإقامة بأحد الفنادق الفاخرة الموجودة في المنطقة المحيطة بالشواطئ.

شواطئ ماربيا

بلازا دي لوس نارانخوس:
تقع في منتصف مدينة ماربيا وهي بمثابة أفضل الأماكن السياحية في ماربيا في إسبانيا، حيث أنها عبارة عن ساحة كبيرة تحيط بها الحارات والأروقة والتي تكون مليئة بأشجار البرتقال والمباني المحيطة بها بتصميمات معمارية قشتالية، كما يوجد في منتصف الساحة تمثال للملك خوان

بلازا دي لوس نارانخوس

كارلوس الأول، وبعض التماثيل الأخرى الهامة، ويمكنك الجلوس بأحد المقاهي أو المطاعم التي تمتد في هذه الساحة، كما يمكنك شراء الهدايا التذكارية والإكسسوارات وأخذ الصور الفوتوغرافية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى