البيت والأسرةمواقف طريفة

بريطاني يلتهم 100 أصبع سمك في 15 دقيقة

بريطاني يلتهم 100 أصبع سمك في 15 دقيقة احتفل البريطاني ماكس ستانفورد باليوم الوطني للسمك والبطاطاس بالتهام 100 إصبع سمك في أقل من 15 دقيقة ليفوز بمسابقة للسرعة في الأكل  التي نظمت في لندن.” يوم الاربعاء الماضي

وذكرت صحيفة صن أن ماكس من جنوب لندن أكد أنه كان من الممكن أن يحقق نتيجة أفضل لو توفر له الوقت الكافي للتمرين مع الميزانية الملائمة لشراء الوجبات.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتابع ماكس كنت أعتقد أن الوجبة ستكون أسماكاً بشكل أساسي ولكن هناك قدراً كبيراً من الخبز، لذلك كانت جافة جداً أيضاً، يمكنك الاصطدام بجدار وإبطاء سرعتك، لذا عليك مواكبة السرعة وإلا فلن تنجز أبداً

وقال التقرير أن ماكس كان قد تناول في وقت سابق 146 قطعة من الدجاج في عشر دقائق، وتحدث قائلاً: “لم يكن الأمر سهلاً كما اعتقدت، كان علي أن أشرب الكثير من الماء، في النهاية، كنت ممتلئًا بالتأكيد، لكن صديقتي قالت إنه يمكنني القيام بذلك في غضون 15 دقيقة وتلقيت آخر قضمة لي عند علامة 15 دقيقة”.

وأكمل تصريحاته: “أنا أحب القيام بهذه التحديات كجزء من نظام اللياقة البدنية الخاص بي، والاستعداد ،إلى جانب التعاون مع الناس.”

يتم استهلاك العديد من أنواع الأسماك كغذاء في جميع مناطق العالم تقريبًا. فلقد كانت الأسماك مصدراً هاما للبروتين والمغذيات الأخرى للبشر منذ زمن بعيد، بريطاني يلتهم 100 أصبع سمك في 15 دقيقة إذ تحتوي الأسماك على العديد من المواد الغذائية المهمة لجسم الإنسان من فيتامينات ومعادن وأحماض دهنية أساسية.

يعتبر السمك من ضمن الأكلات التي الهام تناولها على مدار الأسبوع، التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن الذي يحتاج لها الجسم.

يحتوي السمك على نسبة عالية من البروتينات والأحماض الدهنية أوميجا 3، التي تعتبر من الدهون الصحية الهامة لصحة الجسم، خاصة العيون والمخ والبشرة.

فيتامين D يعتبر من أهم الفيتامينات الهامة الذي يحتاج لها الجسم، فهو مسئول على صحة العظام والحالة المزاجية، كما أنه يساعد على حرق الدهون الزائدة في الجسم، لذلك عليك الحرص على تناوله.

معدن اليود من ضمن الفوائد الصحية المتواجدة في السمك، الذي يعمل على صحة الغدة الدرقية من الالتهابات، لذلك عليك أن تهتم جيداً بتناوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى