البيت والأسرةتربية وقضايا

كيف أصرف زوجي عن الزواج بأخرى ؟

الزواج يحمل في طياته الكثير كيف أصرف زوجي عن الزواج بأخرى ؟ من المواقف التي يتعرض لها الزوجان و تحتاج إلى نقاش فعال لاتخاذ الحلول المناسبة لهذه المواقف ولضمان استمرارية الزواج، و إذا ما لم يتم معالجة هذه الأمور يزداد الوضع تعقيداً و تزيد المشاكل بين الزوجين، و التي قد تدمر زواجهما وقد يلجأ الزوج إلى التفكير في الزواج من امرأة أخرى وهذا أمر لا تقبله الزوجة على الإطلاق، لذلك إليكِ بعض النصائح التي تجعل الرجل لا يفكر في الزواج مرة ثانية ولا يفكر في غيرك.

عدة نصائح لمنع زوجك من الزواج بأخرى ومنها أن تكون الملاذ الآمن لزوجها الذي يهرع إليه هربا من الجميع من أجل الشعور بالحنان والأمان، إستيعاب الزوج والإنصات له، إحترام الزوج وتقديره وتقدير تضحياته.الإهتمام بنفسها وبمظهرها جيدا وأن تكون أنيقة دائما داخل المنزل وخارجه.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ويجب على المرأة التفكير في الزوج جيدا والإهتمام به، وبأدق تفاصيل يومه لأن الزوج يحب أن يكون محور زوجته والأساس في كل شيء، يجب أن تكون واثقة في نفسها وفي زوجها وأن تمدحه بصفاته الطيبة، وأن تجعله في مكانة عالية.

وعلى الزوجة أن تهتم بإلقاء الكلمات المعسولة على مسامع زوجها وأن تتغزل فيه، فقد تستغل المرأة اللعوب إفتقار الزوج لأي أمر من تلك الأمور لتبدأ في التلاعب بمشاعره مستغلة نقاط الضعف التي تظهر عليها والتخطيط له والإيقاع به حتى يقع في المصيدة.

الثقة بالنفس يجب عليكِ الاهتمام بزوجك وبتلبية احتياجاته ومتطلباته كما يجب أن تشعريه بثقتك في نفسك وأنكِ قادرة على تحمل ضغوط الحياة معه مع الحرص على إظهار أفكارك وهواياتك له حتى يشعر بوجودك.

كوني الصديقة الوفية له الرجل دائما بحاجة إلى صديق يحكي له أسراره دون أن يلقي عليه اللوم أو يحاسبه فلذلك حاولي دائما أن تشجعي زوجك على مصارحتك بأموره الشخصية دون أن يتملكه الخوف أو القلق من ردة فعلك حتى إذا علمتي أنه قام بخيانتك أو فعل ما يضر بنفسه فلا تثوري أو تغضبي واستمعي له بكل بهدوء وحب فذلك سيزيد من مكانتك في قلبه ولن يلجأ للكذب بعد ذلك.

الحكمة في التصرف بالطبع يجب عليكِ إطاعة زوجك، ولكن هناك بعض الأمور التي تتطلب منكِ رد فعل معين، فعندما تلاحظين اتخاذ زوجك لبعض القرارات غير الصحيحة، يجب عليكِ مناقشته في قراراته للوصول إلى القرار الصحيح، كما يجب عليكِ أن ترفضي الإهانة بمعنى أن تجعليه يشعر بالخطأ الذي فعله وأنه يجب أن يعتذر لكِ .

لا تتحدثي عن الماضي من أكثر الأمور التي تجعل الرجال ينفرون من زوجاتهم هو تكرار الحديث عن أشياء مضى عليها الكثير من الوقت فعندما تتشاجرا معا فلا تذكريه بأحداث قديمة حتى ولو تكرر السبب في الحاضر فهذا لن يكون حافزا له لكي يعاملك بطريقة أفضل كما تعتقدين بل على العكس سيزداد شعورك مع الوقت أنه لم يعد يحبك مطلقا وسوف يتهرب منك بالخروج مع أصدقائه أو الجلوس مع عائلته وأخيرا الزواج بأخرى .

غالباً ما يرتبط الشخص بزوج واحد فقط في نفس الوقت،  كيف أصرف زوجي عن الزواج بأخرى ؟ولكن في بعض المجتمعات هناك حالات لتعدد الزوجات أو تعدد الأزواج.

في كثير من الحالات يحصل الزواج على شكل عقد شفوي وكتابي على يد سلطة دينية أو سلطة مدنية أو مجتمعية. وعادة ما يستمر الارتباط بين الزوجين طول العمر، وفي بعض الأحيان ولأسباب مختلفة يفك هذا الرابط بالطلاق بتراضي الطرفين أو بقرار من طرف آخر كالقضاء أو المحاكم بالتطليق أو فسخ العقد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88