‏Snap video

حفلة سواء تكلف صاحبها 80 ألف دولار

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

الحفلة أو الاحتفال هو تجمع لعدة من الأشخاص بهدف إحياء ذكرى اجتماعية أو ثقافية أو دينية أو فصلية وهي تعبر عن أواصر العلاقة الموجودة بين الأفراد المجتمعين.

احتفال عيد الميلاد

عيد الميلاد هو احتفال يجري حفلة سواء تكلف صاحبها 80 ألف دولار  بمناسبة ذكرى ولادة أحد الأشخاص. في عصرنا الحالي تقام احتفالات عيد الميلاد في العديد من الثقافات حول العالم.

غالباً تكون أعياد الميلاد للصغار مميزة أكثر حفلة سواء تكلف صاحبها 80 ألف دولار  من الكبار حيث تتميز بوجود كعكة عيد الميلاد التي غالباً ما يوضع عليها عدد من الشموع تساوي عمر الطفل الذي يحتفل بعيد ميلاده.

حفلة وداع

تقام حفلة الوداع في العديد من الثقافات من أجل توديع شخص سيسافر إلى مكان بعيد لفترة طويلة أو سيغير مكان سكنه أو عمله.

حفلة عشاء

حفلة العشاء هي نوع من الحفلات الرسمية التي يجتمع فيها الناس لتناول العشاء بينما يتبادلون الأحاديث المختلفة. في معظم الأحيان تكون حفلات العشاء في بيت الشخص صاحب الدعوة.

حفلة زواج

حفلة الزواج هي حفلة تعقد بمناسبة زواج شخصين، وتختلف عادات حفلات الزواج بشكل كبير بين الثقافات المختلفة.

حفلة الدخول إلى البيت الجديد

هي الحفلة التي تقام عند الانتقال إلى بيت جديد حيث يجمع الشخص أصدقاءه ويأكلون ويشربون. وتُسمّى في فرنسا الكريماير.

حفلة تنكرية

الحفلة التنكرية هي نوع من الحفلات التي يرتدي العالم هو الاسم الشائع لكوكب الأرض أن ينظر إليها من وجهة النظر الإنسانية، باعتباره مكانا يعيش فيه الإنسان. فإنه كثيراً ما يستخدم للدلالة على مجموع خبرات الإنسان والتاريخ، أو مجموع الدول، أو أحوال البشر، وأوضاع المجتمع الإنساني بصفة عامة.

في بعض التعبيرات تستخدم كلمة عالم بقصد التعبير عن الكون، ولكن الفارق كبير بين الإثنين كما نرى، ولا يصح الخلط بينهما. المقصود بالعالم هنا هو كوكب الأرض الذي يسكنه الإنسان وأنواع أخرى من الكائنات الحيّة. ويُعتبر كوكب الأرض واحدًا من الأجرام السماويّة التي لا تقع تحت حصر، لكنه الكوكب الوحيد الذي عرف بوجود الحياة فيه.

ويتكوّن سطح العالم من الماء والأرض، كما تحيط به طبقات من الغلاف الغازي تمتد في الفضاء الخارجي. ويوجد أغلب الماء في المحيطات التي تغطي أكبر مساحة من سطح الأرض.

وتفصل هذه المحيطات بين كتل هائلة من الأرض الصلبّة يُطلق عليها اسم القارات، وبين كتل أخرى صغيرة يطلق عليها اسم الجزر. توجد معظم دول العالم داخل حدود القارات.  فيها الحاضرين أزياء تنكرية. تشتهر الحفلات التنكرية على وجه الخصوص بالترافق مع عيد جميع القديسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى