تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

أماكن سياحية خاصة بالمتزوجين

للاستمتاع بأجواء رومانسيّة في أجمل بقع الأرض، نقدّم لكم أماكن سياحية خاصّة بالمتزوجين حديثاً.

البندقية”مدينة القنوات العائمة” مثاليّة لقضاء عطلة رومانسيةهناك قول مأثور مفاده أنك إما تحب البندقية أو تكرهها؛ عندما تزور هذه المدينة الواقعة شمالي إيطاليا… عاصمة منطقة “فينيتو” تتكوّن من 100 جزيرة صغيرة. هناك، تتعدّد القنوات، الأمر الذي يجعل ركوب الجندول مع الزوج أمرًا لا بد منه.

بينما يجول الزوجان جنباً إلى جنب، تكثر المحطّات المتعلقة بالثقافة الإيطالية من عصر النهضة أو المعالم القوطية. لصورة جديرة بالنشر على “إنستغرام”، يجب الانتقال إلى قمة برج الجرس (كامبانيل)، لإطلالات لافتة. إلى ذلك، يمكن استقلال القارب إلى “مورانو” لمعاينة ورش التصاميم الفنية من الزجاج، مع شراء تذكار.

يمكن المشي فوق أكثر من 350 جسراً في المدينة، والاستمتاع بانعكاس المباني الأنيقة في مياه القنوات. “مدينة القنوات العائمة” مثال لقضاء عطلة رومانسية، في الواقع ، يبدو الأمر كما لو كانت هذه المدينة معلقة بين الحلم والواقع.

هونولولو
هونولولو وجهة جميلة لقضاء عطلة رومانسية مريحة

هونولولو عاصمة هاواي، ونقطة الدخول الرئيسة للولاية. يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الرحلات الجوية المباشرة من أمريكا الشمالية وآسيا والوجهات حول جنوب المحيط الهادئ. يأتي السائحون هونولولو من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالشواطئ والمناخ الاستوائي.

تشتمل مدينة هونولولو على ثلاث مناطق: وايكيكي ووسط المدينة وبيرل هاربور. عامل الجذب الرئيس هو وايكيكي، شبه الجزيرة التي تمتد على نصف ميل مربع، مع امتداد جميل من الشاطئ ذي الرمال الناعمة. هذه المنطقة الصغيرة هي واحدة من أكثر المناطق اكتظاظًا بالسكان في جميع أنحاء الولايات المتحدة، حيث تكثر الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية، مقارنة بأنحاء هاواي الأخرى.

وسط المدينة والمركز والمنطقة التاريخية مليئة بفرص مشاهدة المعالم السياحية، كالمتاحف والمباني التاريخية. لذا، يحلو الجلوس مع الشريك على أحد مقاعد حدائق “فوستر” النباتية، ثم الانضمام إلى حفلة على الشاطئ والاسترخاء.
غروب الشمس الجذاب، والشواطئ البكر التي تمتد في الأفق، والمياه الاستوائية؛ كلها عوامل تجعل هونولولو وجهة جميلة لقضاء عطلة رومانسيّة.

بالي
بالي مثالية لقضاء شهر العسل

بالي هي واحدة من الجزر السياحية الأكثر شهرة وشعبية في الأرخبيل الإندونيسي؛ رائحة البخور وزيت القرنفل في الهواء الاستوائي الكثيف تصيب بالخدر، وتتناغم موسيقى غاميلان التقليدية في مواجهة ضجيج الدراجات.
هناك، يشعر الزوجان بأنهما الوحيدان في العالم! يمكن الوصول إلى بالي بسهولة من الجزر أو البلدان الجميلة الأخرى في آسيا أيضًا.قد تكون العطلة الرومانسية هناك مثالية لقضاء شهر العسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى