‏Snap video

فيديو: شاب يحرك طائرة بجسده

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

الخارق أو الخوارق أو الظاهرة الخارقة أو الظواهر الخارقة أو الخارق للطبيعة هي ظواهر موصوفة في الثقافات العامة والفلكلور، وأيضًا مجالات من المعرفة غير العلمية، والتي وُصِف وجودها بأنه يتجاوز التجربة والتفسير العلمي.تختلف الظواهر الخارقة عن المفاهيم الافتراضية مثل المادة المظلمة والطاقة المظلمة. وعلى فيديو: شاب يحرك طائرة بجسده عكس الظواهر الخارقة، تستند هذه المفاهيم الافتراضية على الملاحظات التجريبية والبيانات التجريبية المكتسبة من خلال المنهج العلمي.تشمل المعتقدات الخارقة البارزة تلك التي تتعلق بالتخاطر والإدراك خارج الحواس، والعلوم الزائفة المتعلقة بصيد الأشباح واليوفولوجي وعلم دراسة الحيوانات الخفية.

في الاعتقاد التقليدي والقصص، أن الأشباح هي مظهر من مظاهر الروح أو الروح للشخص. نظريات بديلة تساعد على توسيع هذه الفكرة وتشمل الإيمان بأشباح الحيوانات الميتة. أحيانا يتم فيديو: شاب يحرك طائرة بجسده استخدام مصطلح الشبح بشكل مترادف مع أي روح أو شيطان ,

ولكن في الاستخدام الشعبي المصطلح يشير عادة إلى روح الشخص المتوفى الذي يسمى طيف.

الاعتقاد في الأشباح كنفوس ترتبط ارتباطا وثيقا بمفهوم إحيائية، وهو الاعتقاد القديم الذي يربط النفوس إلى كل شيء في الطبيعة .

في القرن 19 جورج فريزر الانثروبولوجي أوضح في عمله الكلاسيكي، الغصن الذهبي ،حيث تكون مشاهدة النفوس والمخلوقات ضمن الكيان الجسدى المادى. على الرغم من أن النفس البشرية أحيانا تعد شيئا رمزيا أو حرفيا يصور في الثقافات القديمة مثل طائر أو حيوان، واستقر الأمر على نطاق واسع ان الروح تمثل الاستنساخ الدقيق للجسم في كل صفة، بل وحتى الملابس التي يرتديها الشخص. ويصور هذا في الأعمال الفنية من مختلف الثقافات القديمة، بما في ذلك أعمال مثل كتاب الموتى المصري، مما يدل على أن شخص المتوفى في الحياة الآخرة يبدوا كثيرا كما كان يظهر قبل الموت، بما في ذلك النمط من اللباس.وهناك اعتقاد على نطاق واسع بشأن أشباح حيث أنها تتكون من كيان ضبابى، أو هوائى، أو مادة خفية. علماء الأنثروبولوجيا يتكهنون بأن هذا قد ينبع أيضا من المعتقدات المبكرة التي كانت تؤكد أن أشباح الشخص تظهر داخل الشخص، أكثر ما يلفت الانتباه في الثقافات القديمة هو تنفس الشخص الذي يطلق الزفير في المناخات الباردة حيث يظهر بوضوح باعتباره ضباب أبيض.

هذا الاعتقاد قد عزز أيضا معنى مجازي حول ‘التنفس’ في بعض اللغات، مثل اللاتينية واليونانية الهواء؛ البخار ، الذي أصبح قياسا إلى تمديد معنى الروح. في التوراة ، وكما هو مبين خلق الله آدم بنفخه بالروح.

لقد تم اقتراح نظريات عديدة من قبل العلماء لتقديم تفسيرات طبيعية لمشاهد الأشباح.

على الرغم من أن الأدلة على وجود الأشباح هو إلى حد كبير أقوال، وظل الاعتقاد في الأشباح عبر التاريخ واسعا ومتواصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88