الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موضة الفستان التيشيرت لصيف 2021

يمثل الفستان التيشيرت نجم الموضة في 2021، ليمنح المرأة إطلالة جريئة تعكس تفرد أسلوبها وتتضمن تشكيلات الماركات العالمية هذا الفستان مثل Zara وMango وH&M وأوضحت مجلة “Instyle” أن الفستان التيشيرت عبارة عن فستان على هيئة تيشيرت، مشيرة إلى أنه يمتاز بطابع مريح وكاجوال ومثير.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الفستان التيشيرت يطل بقصة قصيرة أو متوسطة الطول أو طويلة، مشيرة إلى أنه يتناغم مع جاكت جلد أو جاكت جينز لتأكيد الطابع الكاجوال للفستان، على أن يتم حينئذ ارتداء بوت أو حذاء رياضي كما يمكن الحصول على إطلالة أنيقة تناسب العمل من خلال تنسيق الفستان التيشيرت مع بليزر وجورب طويل، وتكتمل أناقة هذه الإطلالة بحذاء ذي كعب عال.

ومن جهة أخرى يتربع لون الفانيليا، على عرش ألوان الموضة فى الأزياء النسائية، لعام 2021، ليمنح المرأة إطلالة أنيقة وراقية، فى العام الجديد، وقد كشفت مجلة “Elle” الفرنسية، أن لون الفانيليا يمنح إطلالة مميزة حين اقترانه بالخامات الفاخرة كالحرير والجلد والكشمير، مشيرة إلى أنه يزين الحقائب والأحذية وقطع الملابس المختلفة كالبليزرات والسراويل والتنانير والفساتين والبلوزات، هذا الموسم.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال، أن لون الفانيليا يتناغم مع الأسود والأبيض والبيج، أما مَن ترغب في إطلالة أكثر إشراقا، فيمكنها اختيار إطلالة الفانيليا الكاملة، وذلك وفقًا لما نشره موقع “العين” الإماراتى.

وفى سياق متصل اتجهت أغلب أسابيع الأزياء خلال العام الماضي لتقديم عروضها افتراضيًا بسبب العزل المنزلي الذي فرضة انتشار فيروس كورونا على العالم بأكمله، ويبدو أن أسبوع الموضة في نيويورك 2021 القادم سيكون أيضًا افتراضيًا كغيره ممن سبقوه، باستثناء العروض الحية المتباعدة اجتماعيًا لجيسون وو وريبيكا مينكوف، وفقًا لما جاء بموقع ” wwd“.

قميص ذو كمين هو نوع من القمصان التي يتم ارتداؤها بادخالها عن طريق الرأس لتقوم بتغطية الجزء العلوى من الجسم.[1][2][3] عادة يكون التي شيرت بدون ياقة وبدون جيوب ، ورقبة دائرية، وأكمام قصيرة. بالنسبة للأكمام فإن طولها يكون بين الكتف والكوع. يشار إلى القميص الذي تتخطى أكمامه الكوع بأنه القميص طويل الكم. عادة ما يكون التي شيرت مصنوع من القطن أو البوليستر أو خليط من الإثنين. يمكن أن يتم تزيين التي شيرت بكتابات و/أو صور ، كما يمكن أن يستخدم في الدعاية.

الموضة في التي شيرت تشمل الرجال والنساء، وتشمل كل الأعمار. يتميز التي شيرت بمقاومته للشمس وملاءمته لمختلف الملابس مما يجعل الإقبال عليه كبيرا، ولكن عادة ما يقبل عليه الشباب بسبب الموضة.

في الأصل كان التي شيرت يلبس كقميص داخلي، إلا أنه الآن عادة ما يلبس على أنه الرداء الخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى