11المميز لدينامجتمع هتون

مركز الهتون الإعلامي يقدم المواساة للفنان المنصور في حرمه

بمزيد من الحزن والأسى يتقدم مركز الهتون الإعلامي بمنسوبيه كافة ممثلًا بصحيفة هتون الدولية وصحيفة الديرة وجميع المواقع التابعة له بالعزاء والمواساة إلى الفنان السعودي القدير الأستاذ محمد المنصور في زوجته التي وافتها المنية اليوم الثلاثاء، كما أن العزاء موصول لأبنائها وعائلتها وأهلها وجميع المعارف.

ونظرًا للظروف الراهنة وتفشي جائحة كورونا فإن العزاء يكون عن طريق الاتصال فقط، وقد تقرر الصلاة والدفن عصر هذا اليوم في مقبرة المنصورة (طريق الحائر) بالرياض.

اللهمّ إنّها في ذمّتك وفي جوارك، فقها فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر لها وارحمها، إنّك أنت الغفور الرّحيم. اللهمّ إنها أمتك وابنة عبدك، خرجت من الدّنيا، وسعتها، إلى ظلمة القبر، وما هي لاقية فيه.
اللهمّ أنسها في وحدتها، وفي وحشتها، وفي غربتها. اللهمّ افسح لها في قبرها مدّ بصرها، وافرش قبرها بفراش من فراش الجنّة. اللهمّ أعذها من عذاب القبر، وجفافِ الأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبرها بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور.
اللهمّ اجعل قبرها روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ أنزلها منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزلها منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً.. اللهم آمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى