الفنون والإعلامفن و ثقافة

أحمد حلمي يرقص ويغني

نشرت ‘لي لي’ ابنة النجم المصري أحمد حلمي مقطع فيديو طريفًا يجمعها بوالدها عبر تطبيق ‘تيك توك’، حيث ظهرا وهما يغنيان ويرقصان على أنغام إحدى أغاني فريق ‘مادكون’ النرويجي.
وحظي أكثر من فيديو جمع حلمي بابنته أصداء واسعة بين الجمهور، فأطل في أحدها وهو يرقص أمام المنزل، كما ظهر الثنائي في فيديو آخر داخل السيارة وهما يرقصان، ونالا إعجاب كبير من قبل متابعي لي لي أحمد حلمي على ‘تيك توك’ وتحديدا بعد ظهور والدها معها والذي دائما ما يساندها في العديد من الخطوات التي تقوم بها في حياتها.

أحمد حلمي يرقص ويغني

ووصلت الفيديوهات التي ظهر بها أحمد حلمي مع ابنته أكثر من 550 ألف مشاهدة عبر حسابها الرسمي على ‘تيك توك’، كما يعد هو الظهور الأول له معها على حسابها الذي يحظى بمتابعة أكثر من 144 ألف متابع.

يأتي ذلك في وقت قام فيه النجم المصري مؤخرًا بدعم ابنته أيضًا في المعرض الذي شاركت فيه لعرض منتجاتها التي صنعتها بنفسها، وظهر حلمي في الصور برفقة زوجته منى زكي وابنتهما وهما يقدمان الدعم لها في تجربتها الجديدة.

وأبدى أحمد حلمي مدى فخره بابنته، ومازحها في الصور التي نشرها، مؤكدًا أن ابنته لن تقوم بمعاملته بشكل خاص، وتقدم تخفيضًا له على المنتجات التي تبيعها، بل أنه سوف يحصل على ‘تي شيرت’ مجانًا.

في سياق آخر نشر الفنان المصري في الأيام الماضية صوراً له مع الفنان كريم عبد العزيز بعد حضورهما إحدى المناسبات، وعلق أحمد حلمي على الصورة بطرافة وطلب من متابعيه اختيار تعليق يليق بالصورة، وقال:’ حد عنده تعليق اكتبه علي الصورة دي؟ وهكتب اسمه عليه’.

وحظيت الصورة بتفاعل بين الجمهور والنجوم، وعلق عدد منهم على الصورة ومنهم ياسمين عبد العزيز، وأحمد زاهر، ونور وغيرهم، في حين علقت منى زكي ووصفتهما بأفضل صديقين لها.

وكان المخرج بيتر ميمي قد قدم مع كريم عبد العزيز مسلسل ‘الاختيار 2’ في موسم رمضان الماضي، وشارك أحمد حلمي كضيف شرف في إحدى حلقات المسلسل، وتردد بعد انتهاء المسلسل أن هناك احتمالا لتقديم جزء ثالث من بطولة كريم عبد العزيز مع أحمد حلمي، إلا ان الشركة المنتجة للمسلسل لم تؤكد حقيقة هذه التكهنات.

ولاقى المشهد الذي قدمه كريم عبد العزيز مع أحمد حلمي في المسلسل بتفاعل كبير بعد لقائهما الفني بعد أكثر من 20 عام من آخر عمل لهما معاً.

أحمد حلمي يرقص ويغني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى