الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موضة التاي داي لصيف 2021

لاقت موضة التاي داي رواجاً كبيراً في الستينيات والسبعينيات والتسعينيات من القرن الماضي، حيث يتميز بأنها تجمع بين مزيج من الألوان الحيوية والمشرقة بأسلوب مبهج وجذاب.

موضة التاي داي لصيف 2021
واختار الكثير من المصممين في العديد من الماركات العالمية، نشقة التاي داي لتقديمها في تصاميم جذابة وراقية في العديد من الفساتين الصيفيةلـ صيف 2021.

وفي هذا الألبوم تقدم لكِ ‘سيدتي.نت’ أجمل تصاميم فساتين بنقشة التاي داي موضة صيف 2021، لإطلالة جذابة وعصرية:

فستان تاي داي من Aniye By

قدمت ماركة Aniye By العديد من التصاميم الجذابة والعصرية لفساتين بنقشة التاي داي، اعجبنا منها هذا التصميم، لفستان قصير بدرجات اللون الأزرق، صُمم بأكمام طويلة وأكتاف منفوشة، مع تنورة قصيرة بتصميم A line، تم تنسيقها مع شورت قصير باللون الأزرق الداكن.

فستان تاي داي من Cosel

لإطلالة أكثر أنوثة وجاذبية، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لفستان تاي داي من ماركة Cosel، بدرجات اللون الفوشيا مع الأزرق الباستيل.

وصُمم الفستان من توب بتصميم أغريقي جذاب، بدون أكمام، مع تصميم الكشكش على الصدر والخصر، فيما جاءت التنورة بتصميم قصير من الأمام وطويل من الخلف، بتصميم الكشكش أيضاً، لإطلالة راقية وجذابة.

فستان تاي داي من Isabel Marant

لإطلالة ناعمة تناسب مشاويركِ النهارية، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الراقي، لفستان بنقشة التاي داي، من ماركة إيزابيل ماران Isabel Marant.

صُمم الفستان باللون الأوف وايت مع نقشات باللون الوردي والأزرق، فيما جاء تصميمه بتوب بأكمام واسعة بتصميم نصف الكم، مع تنورة ميدي بتصميم A line، قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

فستان تاي داي من Jason Wu

قدمت ماركة Jason Wu العديد من التصاميم الراقية لفساتين بنقشة التاي داي، أعجبنا منها هذا التصميم، لفستان أبيض بنقشات ملونة بالأزرق والبرتقالي، صُمم من توب بدون أكمام مع حمالات عريضة، وفتحة صدر حرف V، مع تنورة طويلة بتصميم ماكسي.

موضة التاي داي لصيف 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى