الجمال والديكورالديكور والتصاميم

أحدث أشكال البانيو العصرية

هل ترغبين في الإحساس بالرفاهية والإسترخاء أحدث أشكال البانيو العصرية بعد قضاء أوقات طويلة في الروتين والأنشطة اليومية وكأنك داخل إحدى حمامات السبا المشهورة.
أحدث أشكال البانيو العصرية -صحيفة هتون الدولية

لا شك فى ان تصميم ديكور حمام مودرن يعتمد على عدة عوامل منها اختيار نوع السيراميك الخاص بالارضيات والجدران ،لون السيراميك ايضا وشكله من الاشياء الضرورية ،بجانب الاضاءة الحديثة ،واشكال المرحاض ، البانيو ،الحوض كل تلك العوامل تؤدى الى اضافة لمسات راقية وانيقة بالحمام
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
أحدث أشكال البانيو العصرية -صحيفة هتون الدولية

فقد يتوفر أشكال من البانيو متحركة، يمكنك تحريكه داخل الحمام، أو إضافتها في غرف النوم، كما توجد أشكال من البانيو ثابتة وهي التي يقوم الفنيون بتثبيتها في أرضية وجدران الحمام، كما يوجد أشكال من البانيو صغيرة وأخرى كبيرة، وينبغي أن تختار منهم ما يتلائم مع مساحة حمامك، كما يوجد بانيو يحتوي على الجاكوزى، وبانيو بالخزانة، بحيث يكون الأتجاه الظاهر منه يحتوي على أرفف جانبية.
أحدث أشكال البانيو العصرية -صحيفة هتون الدولية

فيمكن ان تختارى من اشكال بانيو احدى الاشكال المميزة التى تضيف لمسة ساحرة لديكور الحمام مثل اختيار بانيو متحرك ،او اختيار بانيو جاكوزى لاضافة المزيد من الراحة والرفاهية ،او حتى يمكن ان تختارى بانيو مصمم باحدى الاشكال الهندسية وتقفيله بالزجاج عالى الجودة ليضيف لمسة رائعة فى الحمام .
أحدث أشكال البانيو العصرية -صحيفة هتون الدولية

من ناحية أخرى، يتوفر أشكال من البانيو مناسبة للمساحات الصغيرة، وهي التي تكون لها قاعدة صغيرة، بحيث لا تشغل مساحة كبيرة من أرضية الحمام، ويعتبر بانيو الزاوية هو من أكثر أشكال البانيو المعاصرة وهو متوفر أيضا بأشكال ومقاسات كثيرة، بحيث يتلائم مع المساحات الصغيرة والكبيرة للحمام، وهناك بانيو يسمى بانيو قدم، وهو أيضا أصبح متوفر بأشكال وأحجام متعددة، ومن الممكن إضافة كابينة الشاور له بأشكالها المتنوعة.
أحدث أشكال البانيو العصرية -صحيفة هتون الدولية

كما يتوفر فى الاسواق بانيو مزود باضاءات من الليزر تساعد على الشعور بالرفاهية وتضيف ايضا لمسة جمالية متناغمة مع ديكور الحمام المودرن ،فاذا كنتى تفضلى الاضاءات المتنوعة فى الحمام يمكنك ان تختارى هذه النوعية من البانيو .
أحدث أشكال البانيو العصرية -صحيفة هتون الدولية

المِغْطَس أو حوض الاستحمام ( هو وعاء كبير للاحتفاظ بالماء وفيه يستطيع الشخص الاستحمام (أخذ حمام). أحدث أشكال البانيو العصرية يتم تصنيع معظم أحواض الاستحمام الحديثة من الأكريليك أو اللدائن المسلحة بألياف زجاجية، ولكن هناك بدائل متوفرة في المينا على الصلب أو الحديد الزهر وأحيانًا الخشب المطلي بمادة مقاومة للمياه. في الغالب، يوضع حوض الاستحمام في الحمام، مُثبتًا بذاته أو ملحقًا به دش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى