الجمال والديكورالديكور والتصاميم

ستائر رول بلاك اوت هي أحدث صيحات الستائر

مصممى الديكور ابتكروا نوع جديد ورائع من الستائر وهو ستائر رول بلاك اوت ، الذى له العديد من المميزات منها حجب الشمس تماما و التحكم عن بعد بالاضافة الي تصميمات راقية و عصرية.
وتتميز ستائر رول بلاك اوت بالعديد من المميزات فهى تساهم فى الحد من دخول الاتربة والحشرات الى منزلك ، كما انها تساعد في إضفاء لمسات عصرية للديكور الداخلى لمنزلك ، وبالاضافة الى ذلك فهى تحجب الضوء تماما وبالتالى فقد ينصح باختيارها فى غرف النوم .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
ستائر رول بلاك اوت هي أحدث صيحات الستائر -صحيفة هتون الدولية

اما بالنسبة لالوان ستائر رول بلاك اوت فمنها الألوان المحايدة ومنها اللون البنفسجى والاخضر الفيروزى ، والوردي ، والأسود وغيرها من الألوان العصرية ، كما انه تتوفر منها ستائر تغطى مساحة النافذة فقط ، وستائر اخرى تدلى حتى ارضية الغرفة ، علاوة على ذلك فانه يتوفر من ستائر رول بلاك اوت ما يمكن التحكم فيها عن بعد ، من خلال الريموت كنترول الخاص بها ، وقد تحتاج الى ميزانية أكبر من الستائر الاخرى .
ستائر رول بلاك اوت هي أحدث صيحات الستائر -صحيفة هتون الدولية

ايضا توجد تصاميم تحتوى على رسومات هندسية فائقة الجمال بالوان جذابة مثل اشكال الزجزاج والأشكال بالخطوط الرفيعة ، وتلك الستائر يمكن تركيبها فى كل غرف المنزل ، سواء مطبخ ، او حمام ، او غرف نوم ، او حتى غرف الاستقبال ، لانها تعكس لمسة متألقة وفاخرة لديكورات منزلك ، كما انها تتناسب مع ديكورات الفلل الفخمة والقصور التي لها أسقف مرتفعة ، وينصح باختيار انواع جيدة منها حتى لا تتلف سريعا.
ستائر رول بلاك اوت هي أحدث صيحات الستائر -صحيفة هتون الدولية

علاوة على ذلك فإنه يتوفر منها أشكال وأحجام مختلفة ، ويوجد منها ايضا الوان رائعة ، فمثلا تجدين منها ستائر منقوشة وهى تتماشى مع الديكورات الداخلية الحديثة ، وتتوفر ايضا اشكال من ستائر رول بلاك اوت بسيطة ويمكن اختيارها مع انماط الديكور الكلاسيكية .
ستائر رول بلاك اوت هي أحدث صيحات الستائر -صحيفة هتون الدولية

الستارة (الجمع: سِتارات، سَتائِر) هي قطعة من القماش تسدل على نوافذ البيوت وأبوابه حجبًا للنظر أو اتقاءً للشمس، وتستعمل أيضًا لأغراض الزينة، تيارات الهواء أو الماء كما في ستائر المروش. و الأهم من ذلك لحماية خصوصية المكان من الناس في الخارج. تصنَّع الستائر من مجموعة متنوعة من الأقمشة السميكة، لكل منها درجة مختلفة من تخفيف الإضاءة الناتجة من الخارج الضوء؛ وللتحكم في درجة الضوء، يجب أن تكون الستارة واسعة بحيث تغطي النافذة بالكامل، لكنها عادة ما تستخدم فقط للزينة وتجعل الغرف أكثر جمالًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88