أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

نظارة جديدة بـ”عين السينما”

قدمت شركة ”TCL“ الصينية اليوم الجمعة، نظارتها الذكية الجديدة تحت اسم NXTWEAR G، بمفهوم آخر مثير للإعجاب، فهي ليست نظارة بالمعنى التقليدي، لكنها شاشة يمكن ارتداؤها، حيث تنشئ هذه النظارة شاشة سينمائية مقاس 140 بوصة (3D، 4K) ترافقك في أي مكان.

ووفقًا للشركة، تم التصميم والبناء بطريقة تسمح للمستخدم بارتدائها بشكل مريح لفترة طويلة.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ويمكن استخدامها بتوصيل هاتفك الذكي بمساعدة كيبل USB -C طويل بما يكفي، والذي يعمل أيضًا على شحن النظارة حتى لا تحتاج إلى الشحن بشكل منفصل.

وتتكون هذه الشاشة من لوحتين Micro OLED بدقة Full HD، مقدمة من سوني، ولديها مجال رؤية 47 درجة ومعدل تحديث 60 هرتز، كما أنها مصحوبة بمكبرات صوت ستريو.

وبحسب التسريبات، من المفترض أن تعطي الشاشة المزدوجة المدمجة مع TCL NXTWEAR G انطباعًا بأننا ننظر إلى شاشة مقاس 140 بوصة من مسافة 4 أمتار، كما ينبغي ملاحظة ان الشاشة، التي تبدو كبيرة، والتي يراها المستخدم تكون مرئية له فقط بمساعدة النظارة.

وستصدر النظارة الشهر المقبل في أستراليا، ومن المتوقع إطلاق أوسع لها في وقت لاحق هذا العام، وسيقترب سعرها من 600 إلى حوالي 680 دولارا أمريكيا.

كما أن النظارة لا تحتاج إلى تثبيت تطبيق خاص، فقط قم بتوصيل هاتفك الذكي أو الكمبيوتر المحمول وستكون جاهزة للعمل.

شركة تي سي إل (بالإنجليزية: TCL؛ بالصينية: 集團)، نظارة جديدة بـ”عين السينما” شركة الكترونيات صينية دولية، يقع مقرها في هويزو، غوانغدونغ، تطور وتصنع أجهزة كهربائية 2003 والكترونية كأجهزة التلفاز، الهواتف النقالة، مكيفات الهواء، الغسالات والثلاجات.

أسست الشركة في عام 1981 في مدينة هويزو، الصينية باسم نظارة جديدة بـ”عين السينما” تي تي كي (بالإنجليزية: TTK) شركة مصنعة لشرائط الكاسيت. في عام 1985 وبعد تعرضها للمسائلة القانونية غُير اسم الشركة إلى تي سي إل (بالإنجليزية: TCL؛ اختصاراً لـ: Telephone Communication Limited).

  • في أبريل 2004، أعلنت الشركة عن شراكتها مع شركة الكاتل بصناعة هواتف نقالة، وساهمت الشركة بخمسة وخمسون مليون يورو مقابل حصة 55%.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88