الجمال والديكورالديكور والتصاميم

افكار فريدة من ديكورات غرف الطعام

غرف الطعام التى لها تخطيط مفتوح تحتاج الى ديكورات دافئة والاهتمام باضافة بعض اللمسات المميزة التى تخطف الانظار ، بحيث تشعرين بالاستمتاع مع افراد اسرتك اثناء تناول الوجبات وتستطيعون تبادل الافكار والطموحات ، فينبغى الا يقتصر الاهتمام على تصميم الطاولة والكراسى ، وانما يجب الاهتمام بالاضاءة والاكسسوارات ، واضافة بعض طرق الزينة الفريدة على جدار الغرفة.
افكار فريدة من ديكورات غرف الطعام -صحيفة هتون الدولية

افكار فريدة من نوعها لديكورات غرف الطعام

الديكور الريفي

على خلاف المعتقد السائد، لا ترتبط الخشونة بالأسلوب الريفي، فطاولة الخشب الخام المحفورة تُحقِّق جوًّا من الاسترخاء والدفء في غرفة الطعام الرسميَّة، كما تُشجِّع على التجمعات.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
افكار فريدة من ديكورات غرف الطعام -صحيفة هتون الدولية

الاحجار الطبيعية فى ديكورات غرف الطعام :
تمتاز هذه الساحة الفسيحة لغرفة الطعام ببعض من لمسات الفخامة والسحر المعاصر ، فنجد ان تصميم الطاولة خشبى يحتوى على تعريجات طبيعية للخشب ، اما الكراسى فهى منجدة بقماش لونه رمادى ، والجدار الرئيسى بالغرفة هو مبطن بالاحجار الطبيعية ذات اللون الرمادى ، وبالتالى اصبح الجدار الرئيسى هو النقطة المحورية بالغرفة ، وقد تضيف الستائر المتدفقة لمسات ساحرة على الرغم من بساطتها .
افكار فريدة من ديكورات غرف الطعام -صحيفة هتون الدولية

الاكسسوارات الكبيرة

يُنصح باختيار قطع الــ اكسسوارات كبيرة قدر الإمكان، فالاتجاه الأكثر رواجًا هو عرض مرايا وإطارات وأعمال فنيَّة ضخمة، ممَّا يضفي الجرأة على أي غرفة طعام. وسواء كانت هذه الأعمال مُعلَّقة أو لوحات جدارية أو متكئة على جدار، فالديكور الضخم الذي تضفيه سيجعل الغرفة جريئة وأنيقة.
افكار فريدة من ديكورات غرف الطعام -صحيفة هتون الدولية

ديكورات غرف الطعام الصغيرة الممتعة :
هذا المكان لتناول الطعام هو مكان ممتع وساحر للغاية ، هل لاحظتى تجميع الكراسى المختلفة الالوان حول الطاولة المستديرة ؟ هذا الامر له تأثير بصرى مذهل ، بالاضافة الى اختيار سجادة مزخرفة كبيرة ، قد يبدو من تلك اللمسات ان ديكورات غرف الطعام هذه معقدة ، الا انه فى نفس الوقت نجد ان الترتيب الورقى والاضاءة يضيفان لمسة جمالية مثيرة فى الغرفة .
افكار فريدة من ديكورات غرف الطعام -صحيفة هتون الدولية

ديكورات غرف الطعام البنية المودرن :
هذا التصميم هو للاشخاص الذين يحبون الديكورات البسيطة والمساحات الفارغة ، فنجد ان طاولة الطعام لا يحيطها الكثير من ملحقات الاثاث ، كما ان طاولة الطعام هى طاولة بسيطة باللون الاسود ، والكراسى تصميمها بسيط ولونها بنى واسود ، فتشعرين وكأن التصميم متكامل ، خصوصا مع توفير اضاءة متنوعة

افكار فريدة من ديكورات غرف الطعام -صحيفة هتون الدولية

غرفة الطعام هي غرفة مخصصة لـ تناول الطعام. في العصور الحديثة، عادة ما تقع غرفة الطعام بالقرب من المطبخ لتيسير عملية نقل الطعام، مقارنة بـ العصور الوسطى حيث كان يُوضع الطعام بأكمله على مستوى أعلى من الأرض. من الناحية التاريخية، كانت غرفة الطعام مجهزة بـ منضدة وعدد من الكراسي لتناول الطعام؛ حيث كان الشكل المتعارف عليه عامة مستطيل الشكل ووجود كرسيين بذراع وزوج من الكراسي دون ذراع على طول الجانبين الطوال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88