أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

تسريبات جديدة عن سماعات سامسونج

تستعد شركة الهواتف الكورية الجنوبية ”سامسونغ“ للكشف عن سماعات ”Galaxy Buds Pro“ اللاسلكية في أغسطس المقبل، جنبًا إلى جنب مع ساعات Galaxy الذكية الجديدة و Galaxy Z Fold3.

وكشفت أحدث التسريبات المصورة عن تصميم وألوان سماعة Galaxy Buds2 اللاسلكية المرتقبة.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتستمر التسريبات في الكشف عن مزيد من التفاصيل حول سماعة سامسونغ اللاسلكية Galaxy Buds2 التي تأتي قريباً بنفس ملامح تصميم سماعة Galaxy Buds Pro.

ومن المقرر أن يقدم العملاق الكوري سماعة Galaxy Buds2 اللاسلكية في 4 خيارات من ألوان؛ بما في ذلك الأخضر، الأبيض، والنفسجي وأيضاً اللون الأسود، كما تأتي حافظة الشحن بألوان الأبيض من الجهة الخارجية، بينما يختلف لون الحافظة في الجزء الداخلي وفقاً للون السماعة، بحسب موقع ”غيسمارينا“.

ويوجد في علبة الشحن مصباحا LED؛ أحدهما في الداخل والآخر في الخارج.

كما تأتي سماعة Galaxy Buds2 بمعايير AKG الصوتية، وتتميز برأس للسماعة من السيليكون لدعم إلغاء الضوضاء، كما تتضمن كل جهة من السماعة 2 من الميكروفونات في الجهة الخارجية، بينما يضم الجزء الداخلي من تصميم السماعة موصلات الشحن، وأجهزة استشعار لإدراك ارتداء المستخدم للسماعة اللاسلكية.

ولم تفصح سامسونغ بشكل رسمي حتى الآن عن سماعة Galaxy Buds2، إلا أن التوقعات تشير إلى خطط الشركة لكشف النقاب عن السماعة اللاسلكية في أغسطس، جنبًا إلى جنب مع ساعات Galaxy الذكية الجديدة و Galaxy Z Fold3.

مجموعة سامسونغ ((هانغل: 삼성)، (بالإنجليزية: Samsung)‏ تُنمّق SΛMSUNGتكتل كوري جنوبي متعدد الجنسيات يقع مقره الرئيسي في سامسونغ تاون، سيول. يضم التكتل العديد من تسريبات جديدة عن سماعات سامسونج الشركات التابعة،

معظمها متحد تحت علامة سامسونغ التجارية، وهي أكبر شركة تسريبات جديدة عن سماعات سامسونج تجارية كورية جنوبية (تشايبول).

تأسست سامسونغ على يد إي بيونغ تشول في عام 1938 كشركة تجارية. على مدى العقود الثلاثة التالية تنوعت المجموعة في مجالات تشمل معالجة الأغذية والمنسوجات والتأمين والأوراق المالية وتجارة التجزئة. دخلت سامسونغ صناعة الإلكترونيات في أواخر الستينيات وصناعات البناء وبناء السفن في منتصف السبعينيات؛ هذه المجالات كان من شأنها أن تعزز نموها اللاحق. بعد وفاة إي بيونغ تشول في عام 1987 تم قُسِّمت سامسونغ إلى خمس مجموعات تجارية – مجموعة سامسونغ ومجموعة شينسيغاي ومجموعة سي جيه ومجموعة هانسول ومجموعة جونغ أنغ إلبو. اعتباراً من عام 1990 عولمت سامسونغ أنشطتها وصناعاتها الإلكترونية بشكل متزايد؛ على وجه الخصوص أصبحت الهواتف المحمولة وأشباه الموصلات أهم مصدر دخل لها. اعتبارًا من عام 2020 صارت سامسونغ ثامن أعلى علامة تجارية من حيث القيمة على مستوى العالم.

أبرز الشركات الصناعية التابعة لسامسونغ تشمل سامسونغ للإكترونيات (أكبر شركة في العالم لتقنية المعلومات وصناعة الإلكترونيات الاستهلاكية والرقائق من ناحية الإيرادات عام 2017)، وسامسونغ للصناعات الثقيلة (ثاني أكبر شركة لبناء السفن في العالم من ناحية الإيرادات عام 2010)، وسامسونج الهندسية وسامسونغ للبناء والتجارة (على التوالي في المرتبتين 13 و36 في قائمة أكبر شركات البناء في العالم). تشمل الشركات التابعة البارزة الأخرى سامسونغ للتأمين على الحياة (في المرتبة 14 كأكبر شركة تأمين على الحياة في العالم)، سامسونغ إيفرلاند (مشغلة منتجع إيفرلاند، أقدم مدينة ترفيهية في كوريا الجنوبية) وشيل ورلدوايد Cheil Worldwide (في المرتبة 15 في قائمة أكبر وكالات الإعلانات في العالم من ناحية الإيرادات عام 2012

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى