أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

سامسونج تكشف عن ساعتها الجديدة

تستعد شركة الهواتف الكورية الجنوبية ”سامسونغ“ لطرح اثنتين من ساعاتها الذكية، التي تسمي Galaxy Watch 4 وGalaxy Watch 4 Active، خلال الفترة المقبلة.

واليوم كشف موقع 91Mobiles المعني بالأخبار التقنية عن صور ثلاثية الأبعاد رسمية لساعة Galaxy Watch 4، حيث توضح تصميم الساعة الذكية وألوانها قبل الإعلان الرسمي المرتقب.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتكشف الصور الرسمية أيضًا عن المزيد من المواصفات حول Watch 4، حيث أكدت على خطة الشركة لإطلاق الساعة الذكية باثنين من الأحجام هما 40 مم و44 مم.

وإضافة إلى ذلك، تدعم الساعة الذكية مقاومة الماء 5ATM، وتأتي بمعايير مقاومة MIL-STD 810G، مع GPS، وطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass DX Plus المتين.

ويبدو أن تصميم ساعة Watch 4 يختلف عن تصميم سابقتها Watch 3؛ حيث قامت ”سامسونغ“ باستبدال الإطار الدائري، كما تأتي الساعة الذكية بملامح تصميم Galaxy Watch 2 Active، ويتميز تصميم الساعة الجانبي بانحناء وفقًا لشكل المعصم.

وتحتوي ساعة Galaxy Watch 4 الذكية على اثنين من الأزرار المميزة بتصميم مستطيل في الجانب الأيمن، وتتميز حواف الساعة الذكية بحساسية اللمس، مثل Active 2.

وتكشف الصور ثلاثية الأبعاد أيضا، الألوان المقدمة من ”سامسونغ“ هذا العام لساعة Galaxy Watch 4 الذكية، التي تتضمن الأبيض والأخضر والأسود والأحمر والأصفر مع هيكل ساعة فضي أو أسود أو برونزي.

مجموعة سامسونغ ((هانغل: 삼성)، (بالإنجليزية: Samsung)‏ تُنمّق SΛMSUNGتكتل كوري جنوبي متعدد الجنسيات يقع مقره الرئيسي في سامسونغ تاون، سيول. يضم التكتل العديد من الشركات التابعة،

معظمها متحد تحت علامة سامسونغ التجارية، وهي أكبر شركة تجارية كورية جنوبية (تشايبول).

تأسست سامسونغ على يد إي بيونغ تشول في عام 1938 كشركة تجارية. على مدى العقود الثلاثة التالية تنوعت المجموعة في مجالات تشمل معالجة الأغذية والمنسوجات والتأمين والأوراق المالية وتجارة التجزئة. دخلت سامسونغ صناعة الإلكترونيات في أواخر الستينيات وصناعات البناء وبناء السفن في منتصف السبعينيات؛ هذه المجالات كان من شأنها أن تعزز نموها اللاحق. بعد وفاة إي بيونغ تشول في عام 1987 تم قُسِّمت سامسونغ إلى خمس مجموعات تجارية – مجموعة سامسونغ ومجموعة شينسيغاي ومجموعة سي جيه ومجموعة هانسول ومجموعة جونغ أنغ إلبو. اعتباراً من عام 1990 عولمت سامسونغ أنشطتها وصناعاتها الإلكترونية بشكل متزايد؛ على وجه الخصوص أصبحت الهواتف المحمولة وأشباه الموصلات أهم مصدر دخل لها. اعتبارًا من عام 2020 صارت سامسونغ ثامن أعلى علامة تجارية من حيث القيمة على مستوى العالم.

أبرز الشركات الصناعية التابعة لسامسونغ تشمل سامسونغ للإكترونيات (أكبر شركة في العالم لتقنية المعلومات وصناعة الإلكترونيات الاستهلاكية والرقائق من ناحية الإيرادات عام 2017)، وسامسونغ للصناعات الثقيلة (ثاني أكبر شركة لبناء السفن في العالم من ناحية الإيرادات عام 2010)، وسامسونج الهندسية وسامسونغ للبناء والتجارة (على التوالي في المرتبتين 13 و36 في قائمة أكبر شركات البناء في العالم). تشمل الشركات التابعة البارزة الأخرى سامسونغ للتأمين على الحياة (في المرتبة 14 كأكبر شركة تأمين على الحياة في العالم)، سامسونغ إيفرلاند (مشغلة منتجع إيفرلاند، أقدم مدينة ترفيهية في كوريا الجنوبية) وشيل ورلدوايد Cheil Worldwide (في المرتبة 15 في قائمة أكبر وكالات الإعلانات في العالم من ناحية الإيرادات عام 2012

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى