الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موديلات سراويل فضفاضة للرجال

ظهرت السراويل الفضفاضة على العديد من منصات عروض دور الأزياء العالمية في هذا الموسم، وقد اختلفت تصميماتها المميزة والتي تعمل على إخفاء عيوب الجسم كما تعزز من مظهر الجسم النحيف، ولم تعد السروايل الفضفاضة تقتصر على السيدات فقط، بل أصبح في وسع الرجال اعتمادها لإضفاء طابع عصري راقي على مظهرهم، كما يساعد السروال الفضفاض على إخفاء حجم البطن ولكن بشرط أن يكون خصر السروال مرتفعا، إليك أبرز موديلات سراويل فضفاضة للرجال..
يمكن للرجل اعتماد هذا التصميم المميز من ديورDior حيث يتناغم لون السروال الفضفاض مع المعطف الكحلي الطويل، لإضفاء مظهر واثق وعصري على مظهر الرجل وإطلالته الأنيقة.

أيضا يعكس هذا السروال المصمم باحترافية من ديور شخصية الرجل العصري الأنيق خاصة عند اعتماده مع معطف طويل من نفس اللون، ويمكن اعتماد الحذاء الرياضي المناسب باللون الأبيض للتمتع بإطلالة لافتة.

هذا التصميم الرائع للسروال الفضفاض باللون السماوي منتوقيع Giorgio Armaniصمم خصيصا لعشاق الإطلالات الجذابة والواثقة، فهذا السروال ليس واسعا إلى درجة كبيرة بالمقارنة مع التصميمات السابقة ولكنه في ذات الوقت يمنح الرجل إطلالة مريحة مناسبة لجميع الأوقات والمناسبات، كما أن تصميمه المميز يجمع بين الطابع الكلاسيكي والعصري، مما يجعله خيارا مثاليا لاعتماده للتمتع بإطلالة عصرية مميزة.

ويمكن أيضا اعتماد هذا السروال الفضفاض منGiorgio Armani لإطلالة أنيقة، والتي زينها حزام حول الخصر باللون البني أضفى طابعا كلاسيكيا مميزا على الإطلالة.

سراويل المظلة هي نمط من السراويل تتميز باستخدام النايلون مانع للتمزق أو ذو قصة فضفاضة للغاية. وفي النمط الأصلي الفضفاض من السبعينيات، ذو سحاب غريب أشار تعبير “المظلة” المشار إلى مادة النايلون الاصطناعية التي تصنع منها السراويل. في الثمانينات، أشار تعبير “المظلة” إلى التهدل الشديد للسروال. وعادة ما يرتديه الرجال وتصبغ بألوان ملونة الزاهية في كثير من الأحيان. أصبحت سراويل المظلة بدعة في الثقافة الاميركية في الثمانيات بسبب انتشار رقصة البريك دانس الشعبية.[1]

استعمل رواد راقصي البريك دانس النايلون الكثيف لعمل سروال أو بنطلون تكون قادر على تحمل الاحتكاك مع سطح الرقص (“لوح البريك”)، في الوقت نفسه تقلل الاحتكاك مع سطح الرقص، مما يسمح بإجراء “حركات بريك راقصة”سريعة ومعقدة من دون خوف من حروق الاحتكاك أو اهتراء في الملابس. بعض المصادر، وربما الملفقة، ردت التسمية إلى استعمال نايلون المظلات الحقيقية لصناعة مثل هذه السراويل. في بدايات الثمانينات، كانت سراويل المظلة ذو قصة ضيقة وأصبحت فيما بعد أوسع. في أوخر الثمانينات، أصبح يستعمل مصطلح “سراويل المظلة” لوصف أي سروال ضخم عند الارداف بعض الشيء، وضيق عند الكاحلين.

وعندما تصنع وتسوق كمملابس عصرية، تصنع سراويل المظلة في كثير من الأحيان من الألياف الصناعية الخفيفة الوزن، مما يجعل هذا التنوع من السراويل ملاءمة للأزياء أكثر منها لرقص البركدنسنغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى