الجمال والديكورالمظهر والأزياء

صيحات الموضة لموسم ما قبل خريف 2021

تابعنا مجموعات موسم ما قبل خريف 2021 التي قدمتها دور الأزياء العالمية وقدمت من خلالها الكثير من الأفكار المميزة والتصاميم العصرية واليوم ومن خلال هذا التقرير المصور سنقدم لك ابرز صيحات الموضة لموسم ما قبل الخريف pre fall 2021.

درجات البيج والكاميل موضة هذا الموسم

مازالت مشتقات الدرجات الترابية من اقوى صيحات الموضة وابرزها البيج والكاميل الذي شاهدناه على الكثير من التصاميم المميزة الكاجوال منها والرسمية ضمن مجموعات موسم ما قبل خريف 2021 مثل ايلي صعب Elie Saab، وماكس مارا Max Mara.

نقشة الكارو من صيحات الموضة لموسم ما قبل خريف 2021:

نقشة الكارو موجودة في الموضة منذ عدة مواسم وقد شاهدناها أيضاً ضمن مجموعات ما قبل خريف 2021 على العديد من التصاميم المميزة وقد تنوعت الوانها بشكل كبير ولفتنا بشكل خاص مزيج الأحمر والرمادي.

أقمشة الجلد خيارات تجمع بين الأناقة والعصرية

اقمشة الجلد تتميز كونها تجمع بين الأنوثة والعصرية وهذا الموسم شاهدناها على مختلف التصاميم الكاجوال منها والرسمية ولاحظنا أن الفساتين الجلد القصيرة منها والميدي كانت من الأكثر رواجاً وقد شاهدناها لدى كل من فيرساتشي Versace، وسبورتماكس Sportmax.

طبعة النمر موضة خريف 2021

مازالت طبعة النمر من صيحات الموضة الأكثر رواجاً وقد شاهدناها هذا الموسم بالوانها الكلاسيكية التي تجمع بين الأسود والبية والبني على الفساتين والقمصان والتنانير والسترات والبدلات الرسمية وغيرها…

الشورت موضة شبابية هذا الموسم

للصبايا والشابات حصة كبيرة من الموضة هذا الموسم ومن ابرز القطع التي رصدناها كانت الشورت وقد شاهدنا منها اطوال مختلفة منها التي وصلت اعلى حد الركبة أو اسفل حد الركبة، ومنها التصاميم الضيقة أو الواسعة ومنها الرسمي والكاجوال أيضاً.

الأحمر يضفي حيوية على الاطلالات الخريفية

هنالك عدد من الدرجات الحيوية الرائجة هذا الموسم ولكن أبرزها كان الأحمر الذي اتسم بالأنوثة والعصرية في آن واحد وقد شاهدناه بشكل خاص على الفساتين.

الجزمة العالية تعود لتكون أبرز صيحات الموضة

الجزمة العالية التي يصل طولها أعلى حد الركبة عادت وبقوة هذا الموسم بعد أن خرجت الموضة الموسم الماضي حين حلت مكانها الجزمة المتوسطة الطول. ابرز التصاميم منها هي المصنوعة من الجلد وبالوان شتوية دافئة وغنية.

الملابس ذات الطابع الرياضي موضة هذا الموسم

الملابس الكاجوال والمريحة ولاسيما ذات الطابع الرياضي من صيحات الموضة الأكثر رواجاً لهذا الموسم، لهذا ننصحك أن تعتمديها في اطلالاتك اليومية لتحصلي على لوك عملي وعصري في ذات الوقت.ابرز صيحات الموضة لموسم ما قبل خريف 2021 جمعناها لك بالصور من احدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتتعرفي عن قرب على الخيارات التي ننصحك باعتمادها في الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى