البيت والأسرةتربية وقضايا

ماهي الأشياء التي تكرهها المرأة في الرجل ؟

ان للصفات التي يملكها الرجال دور كبير في جذب اهتمام المراة اليه، و مثلما يوجد الصفات التي تحبها المرأة في الرجل فيجب ان نتسائل عن متى تكره المرأة الرجل؟ او ماهي علامات كره الزوجة لزوجها، لذلك، هنالك صفات  تجعل الرجل مكروها من قبل النساء، ماهي الأشياء التي تكرهها المرأة في الرجل ؟ و لعل بعض هذه الصفات موجودة في العجيج من الناس الا ان تواجدها مع بعضها في نفس الشخص تجعل الرجل غير محبذ في اعين النساء و كما تجعله مكروها ايضا.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ماهي الأشياء التي تكرهها المرأة في الرجل ؟

الخجل فقد تشعر المرأة بأنّ الرجل لا يرغب بها أو أنه ليس معها؛ وذلك بسبب خجله، وقد لا تتخيل أو تُفضل الكثير من النساء العيش مع الرجل الخجول، وتختار الرجل الذي يُعبر ويستعرض نفسه؛ لاعتقادها بأنها ستستمتع وتمرح معه.

الذكاء ربما تخاف المرأة من الرجل الذكي؛ كونه قد ينشغل بهواياته وأعماله عنها.

واحدة من العلامات التي تدل على وجود شريك سيئ هي أنه لا يمكن ازعاج انفسهم بالاكتراث الى الاشياء التي تهمك، شخص من هذا القبيل لن يهتم بما تفعلينه في العمل ، أو ما يحدث في حياتك ، أو حتى ما تحبين القيام به من أجل المتعة، سيركز هذا الشخص بشكل فريد على سعادته (مهما كانت) لدرجة أنه سيشعر دائما وكأنك تغزو حياته عندما تحاولين إخباره عن حياتك الخاصة.

الرجل الذي ينظر إلى أخريات

حتّى و لو كان الرجل وفياً للمرأة فهي لن ترغب بأن ينظر هذا الأخير الى أحد سواها لأنّ ذلك سيجعلها بالتأكيد تحزن لأنّها ستعرف أنّه يرغب بتلك الفتاة و لا يحبّها بما فيه الكفاية حتّى و لو أظهر لها العكس لذا فهي تتجنّب هذا النوع من الرجال.

الرجل البخيل

من منّا يستطيع تحمّل البخل؟ لا أحد، لا يمكن للمرأة أن تبقى مع شخصٍ يبخل عليها و لا يكرّمّها و يقدّم لها المستوى ذاته الذي اعتادته في منزل أهلها و ستبتعد المرأة عن هذا النوع من الرجال.

الكذب فغالبًا الرجل الذي يكذب بأصغر الأشياء سيكذب أيضًا في أكبرها، ولذلك لن تستطيع المرأة التمييز بين الحقيقة والكذب، وعادةً ما يستخدم الرجال الكذب للتستر على حقائق كبيرة يُخفونها.

عدم المسؤولية
يمكن أن يكون غير مسؤول من خلال البقاء بالخارج طوال الليل ، عدة مرات في الأسبوع ، ان يقوم بالشرب و القيادة ليلا بشكل جنوني، ان يتأخر عن العمل لانه كان مشغولا باللعب مع اصحابه او حتى نائما، عدم الاكتراث بوجود اشخاص قد بتعلق مخطط يومهم به، و هذا ما يجعل الشخص مكروها من جميع الاشخاص الذين يحيطون به

التعلق والاعتماد على والدته قد يكون الرجل متفهمًا ولطيفًا، ولكنّه يعتمد في جميع قرارته سواء المهنية أو المالية على والدته، وحتى أنه قد يعتمد عليها في اتخاذ بعض القرارات التي تخصّه، مثلًا أين يعيش أو كيف يُربّي أطفاله، كما أنه قد يختار والدته دائمًا في حال خيّرته المرأة بين نفسها وبينها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى