الجمال والديكورالمظهر والأزياء

بنطلونات سوداء واسعة للمحجبات

اجتاحت موضة البنطلونات الواسعة عروض أزياء 2021، وبرعت الفاشينيستات المحجبات في تنسيقها بطرق مبتكرة وعملية.. لذا استوحي من أبرز إطلالاتهن عدة أفكار أنيقة ومحتشمة مناسبة لمختلف الأذواق والمناسبات لخيار عملي مميز.
البنطلونات الواسعة مع القمصان المفتوحة بأسلوب نوران خليفة

حيث ان ملابس المحجبات قد تحتاج لبعض الوقت لاختيار الاطلالة الأنسب، وهناك بعض القطع الأساسية التي تسهّل الأمر على الصبايا، بتنسيقها مع باقي الملابس لديها، ومن بين هذه القطع البناطيل الواسعة التي تُعتبر المفضلة لدى كثير من مدونات الموضة المحجبات كـ الفاشينيستا دلال الدوب، التي اعتمدت هذه الصيحة أكثر من مرة بطريقة مختلفة، نستعرضها لكِ لتستلهمي منها اطلالتكِ لموضة بنطلونات سوداء واسعة للمحجبات .

تنسق المدونة المصرية نوران خليفة القمصان المفتوحة مع البنطلونات السوداء الواسعة لإطلالة كاجوال شبابية، فتأنقت ببلوزة بيضاء وقميص كاروهات باللونين الأخضر ودرجات البني مع بنطلون أسود واسع واكسسوارات رياضية حيادية الألوان، واختارت في الإطلالة الثانية تيشيرت أبيض بكتابات سوداء مع قميص بيج طويل وبنطلون أسود واسع مع اكسسوارات ناعمة وعملية، ونسقت في الإطلالة الثالثة تيشيرت أبيض بكتابات سوداء مع قميص جينز وبنطلون أسود واسع، واعتمدت اكسسوارات حيادية اللون لخيار بسيط وعملي.

هدير موسى بإطلالات رياضية

تميل البلوغر والإعلامية المصرية هدير موسى للإطلالات الرياضية بتنسيقات البنطلونات السوداء الواسعة، ومن أبرز الخيارات ارتدت بلوڤر رمادي اللون مع بنطلون أسود واسع واكسسوارات باللون الأسود، وظهرت في الإطلالة الثانية ببنطلون أسود واسع مع تيشيرت أبيض مخطط عرضياً بالأسود، وقميص من الجينز الأزرق واكسسوارات رياضية بألوان مختلفة.

دلال الدوب بتنسيقات البنطلونات الواسعة

اعتمدت المدونة الكويتية المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي دلال الدوب عدة إطلالات بالبنطلونات الواسعة السوداء، ومنها أطلت ببنطلون من الجلد الأسود مع تيشيرت ومعطف باللون الأصفر لمظهر عصري ناعم واكسسوارات حيادية الألوان، وتزينت بقميص أسود طويل مصمم باللون الأبيض المورد في الخلف مع بنطلون أسود واسع واكسسوارات حيادية الألوان.

إطلالات البنطلونات السوداء الواسعة من دعاء عكاشة

لخيارات شبابية كاجوال تألقت البلوغر المصرية دعاء عكاشة بعدة أفكار، منها قميص أبيض طويل مخطط بالرمادي مع تيشيرت أبيض وبنطلون أسود واسع، وأكملت مظهرها باكسسوارات حيادية الألوان، ونسقت في الإطلالة الثانية بلوزة بيضاء وقميصاً أسود مزيناً بالزهور البيضاء مع بنطلون أسود واسع، وأكملت اللوك بحقيبة وحجاب باللون الأصفر مع حذاء رياضي أبيض.

بنطلونات سوداء واسعة للمحجبات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى